header

برنامج إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد في الحلقة الابتدائية وأثره على التفاعل الاجتماعي للتلميذ وتقبل المعلمين لتلاميذهم / (Record no. 57329)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04107cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031533.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160803s2016 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.Ph.D.2016.عل.ب
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علياء محمد نجيب
245 10 - TITLE STATEMENT
Title برنامج إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد في الحلقة الابتدائية وأثره على التفاعل الاجتماعي للتلميذ وتقبل المعلمين لتلاميذهم /
Statement of responsibility, etc. علياء محمد نجيب ؛ اشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : صفاء محمد البحيرى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A counseling program for teachers of ADHD pupils in elementary stage and its impact on pupils social interaction and teachers acceptance to there pupils
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. علياء محمد نجيب :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 210ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية البرنامج الإرشادي المستخدم في الدراسة لمعلمي التلاميذ ذوى نقص الانتباه والنشاط الزائد في المرحلة الابتدائية على التفاعل الاجتماعي للتلميذ وتقبل المعلمين لتلاميذهم : وذلك على عينة قوامها (30) معلم ؛من مدرسة المعصرة الابتدائية الجديدة {u٢٠١٣} بالمعصرة مركز بلقاس - محافظة الدقهلية،ممن تراوحت أعمارهم ما بين (35-50) عاماً :وتم تقسيمهم بالتساوي إلى مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منها (15) معلماً : كما ضمت العينة ( 30 ) تلميذاً من ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد في الحلقة الابتدائية من نفس المدرسة والذين تميزوا بقصور واضح في التفاعل الاجتماعي،واستخدمت الدراسة مقياس اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد (صورة منزلية : صورة مدرسية ): ومقياس التفاعل الاجتماعى للتلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد : ومقياس تقبل المعلم للتلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد : وبرنامج ارشادى لمعلمى التلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد : و أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج الإرشادي في تحسن مستوى تقبل المعلمين لتلاميذهم من ذوي نقص الانتباه مع النشاط الزائد،وتحسن مستوى التفاعل الاجتماعي لدي تلاميذهم بالمجموعة التجريبية:مع استمرار التأثيرات الايجابية للبرنامج خلال الفترة التتبعية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفاعل الاجتماعي للتلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التلاميذ ذوو اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تقبل المعلمين لتلاميذهم ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سميرة أبوالحسن عبدالسلام :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name صفاء محمد البحيرى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2016.عل.ب 01010100022152000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2016.عل.ب 01020100022152000 22.09.2023 CD - Rom 22152.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library