الإنفاق العام على التعليم و أثره على النمو الاقتصادى فى روندا منذ عام2000 / (Record no. 76670)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03861cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032524.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 200217s2020 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.16.04.Ph.D.2020.أح.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد جمعة عبدالغنى حسن
245 12 - TITLE STATEMENT
Title الإنفاق العام على التعليم و أثره على النمو الاقتصادى فى روندا منذ عام2000 /
Statement of responsibility, etc. أحمد جمعة عبدالغنى حسن ؛ إشراف هويدا عبدالعظيم عبدالهادى : نهلة أحمد أبوالعز
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Public expenditure on education and its impact on economic growth in Rwanda since 2000
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد جمعة عبدالغنى حسن :
Date of publication, distribution, etc. 2020
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 204ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات الإفريقية العليا - قسم النظم الاقتصادية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة إلى تحليل العلاقة بين الإنفاق العام على التعليم و أثره على النمو الاقتصادى فى روندا: من خلال تحليل أبعاد العلاقة بين التعليم و النمو الاقتصادى و النظريات المفسره لتلك العلاقة و توصيف نظام التعليم فى رواندا و عرض أهم السياسات التعليمية بها: و عرض أهم برامج و سياسات تدعيم قطاع التعليم فى رواندا، و تناولت الدراسة التحديات التى تواجه النظام التعليمى فى رواندا و سبل التغلب عليها: و تناولت أيضا تطور الإنفاق العام على التعليم فى رواندا. و لتحقيق هذا الهدف: استخدمت الدراسة نموذج الفجوات الزمنية المتباطئة فى دراسة أثر الإنفاق العام على التعليم على النمو الاقتصادى فى رواندا منذ عام2000. و تم تقسيم الدراسة إلى أربعة فصول بالإضافة إلى خاتمة: حيث تناول الفصل الأول: التحليل النظرى للعلاقة بين التعليم و النمو الاقتصادى كإطار نظرى: و تناول الفصل الثانى: نظام التعليم فى رواندا و عرض أهم السياسات التعليمية بها: و تناول الفصل الثالث: تطور الإنفاق العام على التعليم فى رواندا منذ عام2000: و تناول الفصل الرابع أثر الإنفاق العام على التعليم على النمو الاقتصادى فى رواندا و انتهت الدراسة بخاتمة توضح أهم النتائج التى خلصت إليها: و التوصيات التى تقترحها. و توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: توجد علاقة توازنية طويلة الأجل بين الإنفاق العام على التعليم و النمو الاقتصادى. أن زيادة الإنفاق العام على التعليم قد تؤثر تأثيرا إيجابيا على النمو الاقتصادى فى رواندا خلال فترة الدراسة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الإنفاق العام على التعليم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term النمو الاقتصادى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term روندا
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهلة أحمد أبوالعز :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هويدا عبدالعظيم عبدالهادى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.16.04.Ph.D.2020.أح.إ 01010100027023000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.16.04.Ph.D.2020.أح.إ 01020100027023000 22.09.2023 CD - Rom 27023.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library