header

استراتيجية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة تطبيقات الجوال لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم = (Record no. 82183)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03826cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032817.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 210916s2021 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2021.يس.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name يسرى أحمد على هاشم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة تطبيقات الجوال لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم =
Remainder of title A blended learning strategy in developing mobile applications programming skills among education technology specialists /
Statement of responsibility, etc. يسرى أحمد على هاشم ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد السيد النجار
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A blended learning strategy in developing mobile applications programming skills among education technology specialists
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. يسرى أحمد على هاشم :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 323 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى تنمية مهارات برمجة تطبيقات الجوال لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج : و لقد تبنى البحث التصميم التجريبى للمجموعة الواحدة مع التطبيق القبلى البعدى لأدوات البحث: و استخدم البحث نموذج الدسوقى للتعلم المدمج (2012): و قد تكونت عينة البحث من (30) أخصائيى تكنولوجيا تعليم: و لقد طبق الباحث أدوات قياس و المتمثلة فى بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهارى لبرمجة تطبيقات الجوال: و كذلك اختبار تحصيلى لقياس الجانب المعرفى لبرمجة تطبيقات الجوال: و أظهرت نتائج البحث عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و متوسط درجاتهم فى التطبيق البعدى لبطاقة الملاحظة لصالح البعدى: كما كشفت أيضا عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و متوسط درجاتهم فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى لصالح البعدى. و قد أوصى البحث بالعديد من التوصيات أهمها: تطبيق الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى بناء برامج التدريب الإلكترونية المتنوعة: و بالأخص فى الظروف الحالية التى يعيشها العالم فى ظل وباء كورونا المستجد كوفيد-19. كما اقترح البحث إجراء دراسات أخرى حول كيفية تفعيل برامج التعلم المدمج فى العديد من المواد التدريبية الأخرى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات البرمجة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Moodle نظم إدارة التعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد إبراهيم الدسوقى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد السيد النجار :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.يس.إ 01010100028585000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.يس.إ 01020100028585000 22.09.2023 CD - Rom 28585.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library