header

أثربرنامج قائم على استخدام بعض استراتيجيات التعلّم في تنمية مهارات التفكير الناقد و فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / (Record no. 82358)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03655cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032822.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211002s2021 ua o f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2021.أح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد بن باقر بن محمد المضحى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثربرنامج قائم على استخدام بعض استراتيجيات التعلّم في تنمية مهارات التفكير الناقد و فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية /
Statement of responsibility, etc. أحمد بن باقر بن محمد المضحى ؛ إشراف محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of a learning strategies program onthe development of critical thinking and self academic skills efficacy for high school students in Saudi Arabia
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد بن باقر بن محمد المضحى :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 220 ص :
Other physical details صور ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على استخدام بعض استراتيجيات التعلّم فى تنمية مهارات التفكير الناقد و فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى المملكة العربية السعودية. و تكونت عينة الدراسة من [67] طالباً من طلاب المرحلة الثانوية نظام المقررات و تم اختيارهم بالطريقة القصدية: حيث تكونت المجموعة التجريبية من [35] طالبا: و تكوّنت المجموعة الضابطة من [32] طالبا. و تم تطبيق أداتين بالإضافة إلى البرنامج التدريبى مقياس التفكير الناقد للمرحلة الإعدادية و الثانوية: و مقياس فاعلية الذات. و اعتمدت الدراسة المنهج شبه التجريبى و تم استخدام اختبار (ت) لحساب الفروق بين درجات المجموعات. و توصلت نتائج الدراسة إلى أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لمقياس التفكير الناقد بعد تطبيق البرنامج لصالح المجموعة التجريبية :حيث كان الفرق دال عن مستوى الدلالة (0.05). و توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لمقياس فاعلية الذات الأكاديمية بعد تطبيق البرنامج لصالح المجموعة التجريبية: حيث كان الفرق دال عن مستوى الدلالة 0.05
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الناقد
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الذات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.أح.أ 01010100028673000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.أح.أ 01020100028673000 22.09.2023 CD - Rom 28673.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library