برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية المهارات اللغوية و أثره فى تحسين الثقة بالنفس للمتفوقين عقليا ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية / (Record no. 83544)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03341cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032859.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211213s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.Ph.D.2021.أش.ب
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أشرف السيد محمد على
245 10 - TITLE STATEMENT
Title برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية المهارات اللغوية و أثره فى تحسين الثقة بالنفس للمتفوقين عقليا ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. أشرف السيد محمد على ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : محمد رفعت حسنين : نهى محمود أحمد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A program based on used the augmented reality to develop language skills and its impact on improving self-confidence in children with learning disabilities in primary school
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أشرف السيد محمد على :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 186ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث الحالى إلى تنمية المهارات اللغوية و أثرها فى تحسين الثقة بالنفس للمتفوقين ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية: و اختار عينة قوامها (20) تلميذا و تلميذة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى و قسمت إلى (10 تلاميذ مجموعة ضابطة) و (10تلاميذ مجموعة تجريبية): و اعتمد المنهح شبه التجريبى. و قد اشتمل البحث على عدّة أدوات منها مقياس ستانفورد بينيه: و مقياس المستوى الاجتماعى و الاقتصادى للأسرة لاختيار العينة: و قام الباحث بتصميم أداتين هما: مقياس تقدير مهارات القراءة: و مقياس تقدير الثقة بالنفس: كما أعد البرنامج باستخدام الواقع المعزز: و دليل استخدام الواقع المعزز: و قد أسفرت النتائج عن فاعلية استخدام الواقع المعزز لتنمية المهارات اللغوية و أثره فى تحسن الثقة بالنفس لدى المتفوقين عقليًّا ذوى صعوبات التعلم لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: و ذلك من خلال النتائج الإيجابية التى ظهرت فى وجود فرق ذى دلالة إحصائية لصالح المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المتفوقين عقليا ذوى صعوبات التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المهارات اللغوية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سميرة أبوالحسن عبدالسلام :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد رفعت حسنين :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهى محمود أحمد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2021.أش.ب 01010100029059000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2021.أش.ب 01020100029059000 22.09.2023 CD - Rom 29059.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library