header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة فى تحسين مهارات القراءة لدى اطفال الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / اسماء توفيق مبروك مصطفى ؛ اشراف نادية محمود شريف

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : اسماء توفيق مبروك مصطفى : 2005Description: 237 ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a program for developing metacognitive skills on improving reading skills of children at the first stage of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط - المراقبة - التقويم) : وكذلك فى تنمية مهارات القراءة الصامتة : وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (82) تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسين (45 تلميذا : 37 تلميذة) : تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (41) تلميذا من الجنسين : ومجموعة ضابطة تتكون ايضا من (41) تلميذا من الجنسين وتم تطبيق مجموعة من الادوات لجمع البيانات الخاصة بالدراسة : هذه الادوات هى اختبار الذكاء المصور الذى اعده احمد زكى صالح : واستبيان مهارات ما وراء المعرفة : واستمارة لتقييم تطور نمو مهارات المعرفة لدى الاطفال اعدتهما الباحثة : واختبار القراءة الصامتة الذى اعده خلف الديب عثمان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2005.اس.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011643000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2005.اس.ا (Browse shelf(Opens below)) 11643.CD Not for loan 01020100011643000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط - المراقبة - التقويم) : وكذلك فى تنمية مهارات القراءة الصامتة : وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (82) تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسين (45 تلميذا : 37 تلميذة) : تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (41) تلميذا من الجنسين : ومجموعة ضابطة تتكون ايضا من (41) تلميذا من الجنسين وتم تطبيق مجموعة من الادوات لجمع البيانات الخاصة بالدراسة : هذه الادوات هى اختبار الذكاء المصور الذى اعده احمد زكى صالح : واستبيان مهارات ما وراء المعرفة : واستمارة لتقييم تطور نمو مهارات المعرفة لدى الاطفال اعدتهما الباحثة : واختبار القراءة الصامتة الذى اعده خلف الديب عثمان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library