فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتيةوثرها على التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي الإيجابي لذويصعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / [اعداد]إيمان حسن علي المعداوي ؛ اشراف سليمان الخضري الشيخ.
Material type:
TextPublication details: 2020.Content type: - text
- Unmediated
- volume
- The effectiveness of a cognitive-behavioral program for developing self-efficacy and its impact on academic compatibility and positive emotional behavior for those with learning difficulties among the first stage pupils of basic education
- 372
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.اي.ف. (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029673000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 109-117.
فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتية واثرها علي التوافق الدارسي والسلوك الانفعاليالايجابي لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاول من التعليم الاساسي نبعت مشكلة الدارسة من خلال العمل المباشرة للباحثة مع بعض التلاميذ المصابين بصعوبات التعلم بالمرحلةالابتدائية ومرت بخبرة تعليم تلاميذ مصابين بصعوبات التعليم الي جانب التلاميذ العاديين وقد وجدت ان بعض هؤلاءالتلاميذ المصابين بصعوبات التعلم لديهم كفاءة ذاتية منخفضة وكذلك التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي والايجابي منخفض لديهم
There are no comments on this title.