رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية / إعداد أسماء سلطان محمد صالح الخوار الشحي؛ إشـراف أ.د نجوى يوسف جمال الدين، د. سارة عبد المولى المتولي.
Material type:
TextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2024Description: 288 صفحة : إيضاحيات ؛ 25 cm. + CDContent type: - text
- Unmediated
- volume
- A proposed vision for developing the first cycle of basic education schools in the united arab emirates in light of the developments of the digital revolution [Added title page title]
- 370.9535
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2024.أس.ر (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100032320000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
| Cai01.23.02.Ph.D.2023.فا.ت تـطوير التعليم التجاري في ضوء مدخل القيمة المضافة / | Cai01.23.02.Ph.D.2023.فا.ت تطوير التعليم الفني الفندقي في ضوء مدخل الكفايات / | Cai01.23.02.Ph.D.2023.من.ت التوأمة بين الجامعات مدخل لتطوير التعليم الجامعى في مصر في ضوء خبرات بعض الدول : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2024.أس.ر رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2024.إم.ر رؤية مقترحة لتحسين جودة الحياة الوظيفية لمعلمي المدارس الابتدائية بمصر في ضوء مدخل الصحة التنظيمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2024.إن.ع عزوف طلاب الجامعات والتعليم العالي عن الالتحاق بالتخصصات العلمية في دولة الكويت : دراسة حالة لجامعة الكويت وكلية التربية الأساسية- الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2024.اس.ت تطوير دور جامعة الوادي الجديد في خدمة المجتمع تصور مقترح / |
أطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 220-254.
سعت الدراسة الحالية إلى وضع رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية، وذلك من خلال تحديد مفهوم الثورة الرقمية ومستحدثات هذه الثورة، وتعرف متطلبات تطوير مدارس الحلقة الأولى بشكل عام، ومتطلبات تطوير المدارس في ظل انعكاسات الثورة الرقمية بشكل خاص، وتعرف واقع مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة وانعكاسات مستحدثات الثورة الرقمية عليها، وتطوير التعليم في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية من خلال خبرات بعض الدول، ومن ثم وضع رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية، وقد اتبعت الباحثة المنهج الوصفي في إعداد وتحليل استبانة الدراسة مكونة من(8) محاور ، وطبقت على عينة تقدر ب(350) معلم.
The current study sought to develop a proposed vision for the development of the first cycle schools of basic education in the United Arab Emirates in the light of the developments of the digital revolution, by defining the concept of the digital revolution and the developments of this revolution, and identifying the requirements for the development of the first cycle schools in general, and the requirements for developing schools in light of the implications of The digital revolution in particular, and the reality of the first cycle schools of basic education in the United Arab Emirates and the implications of the innovations of the digital revolution on them, and the development of education in the light of the developments of the digital revolution through the experiences of some countries, and then develop a proposed vision for the development of the first cycle schools of basic education in the UAE United Arab Emirates in the light of the developments of the digital revolution, and the researcher followed the descriptive approach in preparing and analyzing the study questionnaire consisting of (8) an axis, and it was applied to a sample estimated at (350)teachers.
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.