استخدام بعض مداخل التعليم الالكترونى لتنمية مهارات التفكير الابتكارى لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة قناة السويس / نهلة المتولى ابراهيم سالم ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح احمد سويدان
Language: Ara Publication details: القاهرة : نهلة المتولى ابراهيم سالم : 2008Description: 261ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- Use some of the E - learning entrances in developing skills of creative thinking for students in Faculty of Specific education Suez Canal University [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2008.نه.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013744000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2008.نه.ا (Browse shelf(Opens below)) | 13744.CD | Not for loan | 01020100013744000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة الى التعرف على اثر استخدام بعض مداخل التعليم الالكترونى على تنمية مهارات التفكير الابتكارى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس وقد قارنت الدراسة بين استخدام خمس طرق فى التدريس وهى التعليم التقليدى التعليم الالكترونى المتزامن والتعليم الالكترونى غير المتزامن والتعليم الالكترونى المتزامن / وغير المتزامن والتعليم المدمج وقد أثبتت الدراسة تفوق التعليم المدمج كطريقة للتدريس على الطرق الاخرى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.