التعليم المعمارى بين التراث الاسلامى والنظام المصرى المعاصر : دراسة تحليلية مقارنة / اريج الوليد عبدالحكم العادل ؛ اشراف بهاءالدين حافظ بكرى : سوسن احمد حلمى
Material type:
- Architectural education in islamic heritage and the contemporary Egyptian system of education : Comparative analytical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014297000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت (Browse shelf(Opens below)) | 14297.CD | Not for loan | 01020100014297000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.13.02.M.Sc.2008.Sh.A An approach for sustainable architecture in Egypt adaptation of leadership in energy and enivronmental design (LEED) checklist to suit the Egyptian context / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.Ya.Q Quantitative methods of architectural aesthetic assessment / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.Ya.Q Quantitative methods of architectural aesthetic assessment / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت التعليم المعمارى بين التراث الاسلامى والنظام المصرى المعاصر : دراسة تحليلية مقارنة / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت التعليم المعمارى بين التراث الاسلامى والنظام المصرى المعاصر : دراسة تحليلية مقارنة / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.اس.ن نحو قراءة للنظرية المعمارية المدخل اللغوى تنظير للعمارة العالمية المعاصرة / | Cai01.13.02.M.Sc.2008.اس.ن نحو قراءة للنظرية المعمارية المدخل اللغوى تنظير للعمارة العالمية المعاصرة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
البحث هو مساهمة فى حل مشكلة التعليم المعمارى على اساس قراءة تحليلية للمشهد التعليمى فى التراث الاسلامى ومقارنته بالوضع الحالى للتعليم فى مصر: يتزامن البحث مع الدعوة الملحة الى الارتقاء وتطوير التعليم فى مصر بصفة عامة والتعليم الجامعى بصفة خاصة شريطة ان يكون ارتقاءا جذريا هدفا ومنهجا واسلوبا. يقدم البحث نتائج الدراسة التحليلية المقارنة فى صورة مجموعة من التوصيات لتطوير التعليم المعمارى فى مصر من خلال مزايا النظم التعليمية الاسلامية: بالاضافة الى كروكى مقترح للعملية التعليمية المعمارية لتحقيق الاسس التى تم استنتاجها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.