Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التعليم المعمارى بين التراث الاسلامى والنظام المصرى المعاصر : دراسة تحليلية مقارنة / اريج الوليد عبدالحكم العادل ؛ اشراف بهاءالدين حافظ بكرى : سوسن احمد حلمى

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : اريج الوليد عبدالحكم العادل : 2008Description: 518 ص : رسوم هندسية ؛ 30سمOther title:
  • Architectural education in islamic heritage and the contemporary Egyptian system of education : Comparative analytical study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: البحث هو مساهمة فى حل مشكلة التعليم المعمارى على اساس قراءة تحليلية للمشهد التعليمى فى التراث الاسلامى ومقارنته بالوضع الحالى للتعليم فى مصر: يتزامن البحث مع الدعوة الملحة الى الارتقاء وتطوير التعليم فى مصر بصفة عامة والتعليم الجامعى بصفة خاصة شريطة ان يكون ارتقاءا جذريا هدفا ومنهجا واسلوبا. يقدم البحث نتائج الدراسة التحليلية المقارنة فى صورة مجموعة من التوصيات لتطوير التعليم المعمارى فى مصر من خلال مزايا النظم التعليمية الاسلامية: بالاضافة الى كروكى مقترح للعملية التعليمية المعمارية لتحقيق الاسس التى تم استنتاجها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014297000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت (Browse shelf(Opens below)) 14297.CD Not for loan 01020100014297000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

البحث هو مساهمة فى حل مشكلة التعليم المعمارى على اساس قراءة تحليلية للمشهد التعليمى فى التراث الاسلامى ومقارنته بالوضع الحالى للتعليم فى مصر: يتزامن البحث مع الدعوة الملحة الى الارتقاء وتطوير التعليم فى مصر بصفة عامة والتعليم الجامعى بصفة خاصة شريطة ان يكون ارتقاءا جذريا هدفا ومنهجا واسلوبا. يقدم البحث نتائج الدراسة التحليلية المقارنة فى صورة مجموعة من التوصيات لتطوير التعليم المعمارى فى مصر من خلال مزايا النظم التعليمية الاسلامية: بالاضافة الى كروكى مقترح للعملية التعليمية المعمارية لتحقيق الاسس التى تم استنتاجها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library