فاعلية استخدام برمجية تعليمية على اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة (صحتى وسلامتى ) واتجاهات الطالبات \ المعلمات نحوها / يسرى بنت محمد بن مفئ بوقس ؛اشراف إحسان بن محمد كنسارة
Material type:
TextLanguage: ara Publication details: جدة : يسرى بنت محمد بن مفئ بوقس : 2009Description: 249ورقة : مثيليات ؛ 30سمOther title: - The effectiveness of using an instructional software on kindergarten children's concepts attainment of (my safety and health ) unit and the student - teachers' attitudes towards using this software [Added title page title]
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2009.يس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014752000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة الملك عبدالعزيز - كلية التربية للأقسام الأدبية - قسم التربية علم النفس
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام برمجية تعليمية على اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة (صحتى وسلامتى ) واتجاهات الطالبات \المعلمات نحوها . وقد تكونت مواد الدراسة من برمجية تعليمية لمفاهيم وحدة صحتى وسلامتى تحوى مواقف تعليمية فى شكل رسوم متحركة وتكونت الأدوات من اختيار صورى لمفاهيم وحدة صحتى وسلامتى ومقياس اتجاه الطالبات \ المعلمات نحو استخدام البرمجية التعليمية . واستخدم فى الدراسة المنهج شبه التجريبى لدراسة أثر المتغير المستقل (استخدام البرمجية التعليمية ) على المتغير التابع الأول (اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة صحتى وسلامتى) والمتغير التابع الثانى (اتجاهات الطالبات \ المعلمات نحو استخدام البرمجية التعليمية
There are no comments on this title.