فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / لمياء محمد يوسف ؛ اشراف منى محمد على جاد : هبة حسين طلعت
Material type:
- The effectiveness of interactive software in preparing the formation of conservation concept for kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015155000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15155.CD | Not for loan | 01020100015155000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2010.شي.ب برنامج لتدريب معلمات رياض الأطفال على اكتشاف الأطفال الموهوبين / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.فا.ت تأثير تعليم اللغة الإنجليزية على الثروة اللغوية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.فا.ت تأثير تعليم اللغة الإنجليزية على الثروة اللغوية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.يا.ف فاعلية برنامج قائم على لعب الادوار فى تنمية الذكاء الاجتماعى لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2010.يا.ف فاعلية برنامج قائم على لعب الادوار فى تنمية الذكاء الاجتماعى لطفل الروضة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسىة الحالية لتصميم برنامج كمبيوتر تفاعلى يساهم فلى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ بأبعاده المختلفة لدى طفل الروضة ولاعداد مجموعة تدريبات حسية مساهمة فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة وتحديد اهم المفاهيم الفرعية لهذا المفهوم والتى يمكن ان يمهد لتكوينها لدى الطفل فى مرحلة الروضة وقامت الباحثة بعمل دراسة استطلاعية بهدف التعرف على الواقع الفعلى لاستخدام معلمات لبرامج الكمبيوتر التفاعلية مع اطفالهن داخل قاعات النشاط لديهن ولمعرفة مالمفاهيم التى يجدن صعوبة فى توصيلها للأطفال ولايجدن لها برنامج كمبيوتر مساعدة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.