header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / لمياء محمد يوسف ؛ اشراف منى محمد على جاد : هبة حسين طلعت

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : لمياء محمد يوسف : 2010Description: 196ص: مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of interactive software in preparing the formation of conservation concept for kindergarten [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسىة الحالية لتصميم برنامج كمبيوتر تفاعلى يساهم فلى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ بأبعاده المختلفة لدى طفل الروضة ولاعداد مجموعة تدريبات حسية مساهمة فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة وتحديد اهم المفاهيم الفرعية لهذا المفهوم والتى يمكن ان يمهد لتكوينها لدى الطفل فى مرحلة الروضة وقامت الباحثة بعمل دراسة استطلاعية بهدف التعرف على الواقع الفعلى لاستخدام معلمات لبرامج الكمبيوتر التفاعلية مع اطفالهن داخل قاعات النشاط لديهن ولمعرفة مالمفاهيم التى يجدن صعوبة فى توصيلها للأطفال ولايجدن لها برنامج كمبيوتر مساعدة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015155000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2010.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) 15155.CD Not for loan 01020100015155000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسىة الحالية لتصميم برنامج كمبيوتر تفاعلى يساهم فلى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ بأبعاده المختلفة لدى طفل الروضة ولاعداد مجموعة تدريبات حسية مساهمة فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة وتحديد اهم المفاهيم الفرعية لهذا المفهوم والتى يمكن ان يمهد لتكوينها لدى الطفل فى مرحلة الروضة وقامت الباحثة بعمل دراسة استطلاعية بهدف التعرف على الواقع الفعلى لاستخدام معلمات لبرامج الكمبيوتر التفاعلية مع اطفالهن داخل قاعات النشاط لديهن ولمعرفة مالمفاهيم التى يجدن صعوبة فى توصيلها للأطفال ولايجدن لها برنامج كمبيوتر مساعدة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library