header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لطلاب تكنولوجيا التعليم / حمدي أحمد عبدالعظيم ؛ اشراف هناء محمد جمال الدين : نادر سعيد على شيمي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حمدي أحمد عبدالعظيم : 2014Description: 305ص : اشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the difference of formative evaluation strategy at the independent and dependent in E- learning environments on developing the Achievement and the skills Performance of students of instructional technology [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف هذا البحث لقياس أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي (الذاتي - الأقران) لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لمهارات البرمجة النصية داخل برنامج الفلاش وتكونت عينه البحث من 40 طاالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم -كلية التربية النوعية - جامعة الفيوم . وكشفت النتائج عن تفوق الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية تقويم الاقران على الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية التقويم الذاتى فى كل من التحصيل والأداء المهارى وكذلك تفوق الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكى على الطلاب المعتمدين على المجال الإدراكى فى كل من التحصيل والإداء المهارى : كما أشارت النتائج إلى عدم وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطى درجات الطلاب فى التحصيل البعدى و المهارات العملية: ترجع إلى أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائى: و أسلوب تعلم المستقلين و المعتمدين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019786000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) 19786.CD Not for loan 01020100019786000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.أر.ب برنامج حاسوبي قائم على التعلم المعجل في تنمية مهارات الحاسب وأثره على دافعية الإنجاز وكفاءة التعلم لدى الطلبة المتفوقين في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.03.Ph.D.2014.إح.أ أثر اختلاف أدوات شبكات التواصل الاجتماعى على تنمية المهارات اللازمة للبرمجة لمعلم الحاسب : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2014.إح.أ أثر اختلاف أدوات شبكات التواصل الاجتماعى على تنمية المهارات اللازمة للبرمجة لمعلم الحاسب : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لطلاب تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لطلاب تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.خل.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الإلكترونى لتنميـة بعض نواتـج التعلم فـى مادة الاقتصـاد المنزلى لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربيــة السعوديـة / Cai01.23.03.Ph.D.2014.خل.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الإلكترونى لتنميـة بعض نواتـج التعلم فـى مادة الاقتصـاد المنزلى لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربيــة السعوديـة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف هذا البحث لقياس أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي (الذاتي - الأقران) لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لمهارات البرمجة النصية داخل برنامج الفلاش وتكونت عينه البحث من 40 طاالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم -كلية التربية النوعية - جامعة الفيوم . وكشفت النتائج عن تفوق الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية تقويم الاقران على الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية التقويم الذاتى فى كل من التحصيل والأداء المهارى وكذلك تفوق الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكى على الطلاب المعتمدين على المجال الإدراكى فى كل من التحصيل والإداء المهارى : كما أشارت النتائج إلى عدم وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطى درجات الطلاب فى التحصيل البعدى و المهارات العملية: ترجع إلى أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائى: و أسلوب تعلم المستقلين و المعتمدين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library