header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام الألعاب الابتكارية لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / نوال حمدي عمر إبراهيم ؛ اشراف سعاد السيد إبراهيم : جيهان عبد الفتاح عزام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نوال حمدي عمر إبراهيم : 2014Description: 198ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The use of creative games to develop critical thinking skills of kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث إلى تنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة من خلال إعداد برنامج ألعاب ابتكارية: وتكونت عينة الدراسة من (60) طفل وطفلة من أطفال المستوى الثاني لرياض الأطفالوالتي تتراوح أعمارهم الزمنية من (6 ــ 7 ) سنوات وقد تقسمت على النحو التالي: تكونت المجموعة التجريبية من (30) طفل ( 13 ذكور ــ 17 إناث): وتكونت المجموعة الضابطة من (30) طفل ( 14 ذكور ــ 16 إناث): وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: وتحددت أدوات الدراسة في اختبار ذكاء الأطفال المصفوفات المتتابعة الملونة "لرافن" (إعداد: إبراهيم حماد 2002): المقياس المصور لمهارات التفكير الناقد لطفل الروضة (إعداد الباحثة): برنامج الألعاب الابتكارية لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة (إعداد الباحثة): وقد أسفرت النتائج بأن استخدام برنامج الألعاب الابتكارية كان له تأثير إيجابي على تنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2014.نو.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019968000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2014.نو.ا (Browse shelf(Opens below)) 19968.CD Not for loan 01020100019968000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث إلى تنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة من خلال إعداد برنامج ألعاب ابتكارية: وتكونت عينة الدراسة من (60) طفل وطفلة من أطفال المستوى الثاني لرياض الأطفالوالتي تتراوح أعمارهم الزمنية من (6 ــ 7 ) سنوات وقد تقسمت على النحو التالي: تكونت المجموعة التجريبية من (30) طفل ( 13 ذكور ــ 17 إناث): وتكونت المجموعة الضابطة من (30) طفل ( 14 ذكور ــ 16 إناث): وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: وتحددت أدوات الدراسة في اختبار ذكاء الأطفال المصفوفات المتتابعة الملونة "لرافن" (إعداد: إبراهيم حماد 2002): المقياس المصور لمهارات التفكير الناقد لطفل الروضة (إعداد الباحثة): برنامج الألعاب الابتكارية لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة (إعداد الباحثة): وقد أسفرت النتائج بأن استخدام برنامج الألعاب الابتكارية كان له تأثير إيجابي على تنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library