header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / نرمين عاطف أحمد حجازى ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نرمين عاطف أحمد حجازى : 2015Description: 217 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020248000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) 20248.CD Not for loan 01020100020248000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2015.من.أ أثر استخـدام تكنولوجيا المعلومات علي رفع فعالية الأداء الوظيفي في المنظمات العامة : دارسة ميدانية بالتطبيق على الإدارة العامة للدفاع المدني في السودان- ولاية الخرطوم / Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ أثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر / Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ أثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نو.د دور ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}و{uئأ٦١}{uئإ٩ئ}{uئإإء} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإآ٣}وق {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}رو{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآ٣}و{uئإئ٣}{uئإؤ٨}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئإئ٣}{uئإ٩ئ}{uئأ٦٢}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ظ{uئأ٦٠}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}د{uئإإ٣}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نو.د دور ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}و{uئأ٦١}{uئإ٩ئ}{uئإإء} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإآ٣}وق {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}رو{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآ٣}و{uئإئ٣}{uئإؤ٨}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئإئ٣}{uئإ٩ئ}{uئأ٦٢}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ظ{uئأ٦٠}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}د{uئإإ٣}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library