تطوير منظومة التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة : تصور مقترح / نجاة علي علي الهنشيري ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
Material type:
- Developing Professional Development System for Basic Education Teachers in Libya in light of the Contemporary Global Trends : A Suggested Scenario [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020295000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20295.CD | Not for loan | 01020100020295000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية
تهدف الرسالة إلى التعرف على تطوير منظومة التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة: تعرَف مفهوم التنمية المهنية: وأهميتها: وأهدافها، وأساليبها: ومجالاتها: والوقوف على أبرز المتغيرات العالمية المعاصرة في التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي: والتعرف على التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا: والكشف عن الواقع الحالي للتنمية المهنية من وجهة نظر معلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا: والتوصل إلى تصور مقترح يمكن أن يسهم في تطوير التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.