header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التفاعل بين كل من مستوى التغذية الراجعة الإلكترونية عبر الانترنت و الأسلوب المعرفى للطلاب فى بعض نواتج التعلم وفق معايير الجودة / زياد على إبراهيم خليل ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زياد على إبراهيم خليل : 2015Description: 334 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the interaction between the E- feedback level through the internet and students' cognitive style in some of the learning outcomes according to quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - مهعد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث-إلى تحديد مستوى التغذية الراجعة المناسب (تصحيحى - تفسيرى - موسع (فى الاختبارات البنائية الإلكترونية: و كذلك تحديد المستوى الأنسب للطلاب المتروين: و المندفعين: و ذلك بدلالة كل من: التحصيل: و الإتقان: و زمن و معدل التعلم: و زمن الاختبار: و قد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج منها: تحديد قائمة بالمستويات المعيارية للتغذية الراجعة الإلكترونية - أكثر المستويات تأثيرا و وصلت لحد الاتقان هو المستوى الموسع و المستوى التفسيرى- تفوق الطلاب المتروين عن المندفعين فى التحصيل و وصولهم لحد الإتقان - لم يؤثر التفاعل بين مستوى التغذية الراجعة و الأسلوب المعرفى على تحصيل الطلاب و إتقانهم للتعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) 20647.CD Not for loan 01020100020647000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.رل.أ أثر اختلاف أساليب عرض الوسائط المتعددة فى برامج الكمبيوتر على تنمية مهارات الخط و الرسومات التعليمية لدى طلاب كلية التربية فى الجمهورية العربية السورية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.رل.أ أثر اختلاف أساليب عرض الوسائط المتعددة فى برامج الكمبيوتر على تنمية مهارات الخط و الرسومات التعليمية لدى طلاب كلية التربية فى الجمهورية العربية السورية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ أثر التفاعل بين كل من مستوى التغذية الراجعة الإلكترونية عبر الانترنت و الأسلوب المعرفى للطلاب فى بعض نواتج التعلم وفق معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ أثر التفاعل بين كل من مستوى التغذية الراجعة الإلكترونية عبر الانترنت و الأسلوب المعرفى للطلاب فى بعض نواتج التعلم وفق معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سع.أ أثر اختلاف أدوات الإبحار فى برمجيات الوسائط الفائقة فى تنمية مهارات أمينات مراكز مصادر التعلم لاستخدام التقنيات و اتجاهاتهن نحوه بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - مهعد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث-إلى تحديد مستوى التغذية الراجعة المناسب (تصحيحى - تفسيرى - موسع (فى الاختبارات البنائية الإلكترونية: و كذلك تحديد المستوى الأنسب للطلاب المتروين: و المندفعين: و ذلك بدلالة كل من: التحصيل: و الإتقان: و زمن و معدل التعلم: و زمن الاختبار: و قد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج منها: تحديد قائمة بالمستويات المعيارية للتغذية الراجعة الإلكترونية - أكثر المستويات تأثيرا و وصلت لحد الاتقان هو المستوى الموسع و المستوى التفسيرى- تفوق الطلاب المتروين عن المندفعين فى التحصيل و وصولهم لحد الإتقان - لم يؤثر التفاعل بين مستوى التغذية الراجعة و الأسلوب المعرفى على تحصيل الطلاب و إتقانهم للتعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library