أثر التفاعل بين كل من مستوى التغذية الراجعة الإلكترونية عبر الانترنت و الأسلوب المعرفى للطلاب فى بعض نواتج التعلم وفق معايير الجودة / زياد على إبراهيم خليل ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- The effect of the interaction between the E- feedback level through the internet and students' cognitive style in some of the learning outcomes according to quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020647000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) | 20647.CD | Not for loan | 01020100020647000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - مهعد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث-إلى تحديد مستوى التغذية الراجعة المناسب (تصحيحى - تفسيرى - موسع (فى الاختبارات البنائية الإلكترونية: و كذلك تحديد المستوى الأنسب للطلاب المتروين: و المندفعين: و ذلك بدلالة كل من: التحصيل: و الإتقان: و زمن و معدل التعلم: و زمن الاختبار: و قد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج منها: تحديد قائمة بالمستويات المعيارية للتغذية الراجعة الإلكترونية - أكثر المستويات تأثيرا و وصلت لحد الاتقان هو المستوى الموسع و المستوى التفسيرى- تفوق الطلاب المتروين عن المندفعين فى التحصيل و وصولهم لحد الإتقان - لم يؤثر التفاعل بين مستوى التغذية الراجعة و الأسلوب المعرفى على تحصيل الطلاب و إتقانهم للتعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.