header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / سليمان صالح عبد المحسن الحلافي ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سليمان صالح عبد المحسن الحلافي : 2015Description: 153 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The effect of utilizing the web quests strategy based on the internet on the cognitive acquisition and the achievement motivation for impulsive and lingered secondary stage students in the K.S.A [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر توظيف إستراتيجية الرحلات التعليمية القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين والمتروين بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية: وتحديد شكل ومحتوى الاستراتيجية القائمة على الإنترنت في ضوء أهداف محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية العامةبالمملكة العربية السعودية: وتحديد المستويات المعيارية التي يعتمد عليها توظيف استراتيجيات الرحلات التعليمية القائمة على الإنترنت في محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية: وتعرف أثر تقديم الاستراتيجية قصيرة / طويلة المدى للطلاب المندفعين على تحصيلهم المعرفي في وحدة بمحتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021037000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) 21037.CD Not for loan 01020100021037000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.سع.أ أثر اختلاف أدوات الإبحار فى برمجيات الوسائط الفائقة فى تنمية مهارات أمينات مراكز مصادر التعلم لاستخدام التقنيات و اتجاهاتهن نحوه بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سع.أ أثر اختلاف أدوات الإبحار فى برمجيات الوسائط الفائقة فى تنمية مهارات أمينات مراكز مصادر التعلم لاستخدام التقنيات و اتجاهاتهن نحوه بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ أثر بيئات التدريب الالكترونية لتنمية مهارات تصميم و إدارة المواقف التعليمية الرقمية لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ أثر بيئات التدريب الالكترونية لتنمية مهارات تصميم و إدارة المواقف التعليمية الرقمية لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سه.ف فاعلية برنامج استخدام تقنيات الجيل الثالث من الويب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدي طلاب كلية التربية واتجاهاتهم نحوها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر توظيف إستراتيجية الرحلات التعليمية القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين والمتروين بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية: وتحديد شكل ومحتوى الاستراتيجية القائمة على الإنترنت في ضوء أهداف محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية العامةبالمملكة العربية السعودية: وتحديد المستويات المعيارية التي يعتمد عليها توظيف استراتيجيات الرحلات التعليمية القائمة على الإنترنت في محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية: وتعرف أثر تقديم الاستراتيجية قصيرة / طويلة المدى للطلاب المندفعين على تحصيلهم المعرفي في وحدة بمحتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library