header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر / مى محمد فهمى ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مى محمد فهمى : 2015Description: 165 ص ؛ 30سمOther title:
  • Impact of split of voters{u2019} market on the marketing performance for the campaigns of the presidential candidates in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تمثلت أهداف الدراسه: فى توضيح كيفية تحقيق مزايا تنافسية لمرشح رئاسى بإستخدام إستراتيجية تقسيم سوق الناخبين لتسويق الأفكار و الترويج لها: من خلال إدارة البرامج السياسية و الإنتخابية التى تضمن بناء العلاقـات ذات المنفعة المـتبادلة مـن أجل تحقيق هدف تسـويق المـرشح: و ينبثق من الهدف العام للبحث مجموعة من الأهداف الفرعية التى يسـاهم البحـث فى تحـقيقها. و قد توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج من أبرزها: يوجد ندرة فى الدراسات التى تربط بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى لحملات مرشحى الرئاسه. و من هذا المنطلق تأتى الدراسة الحالية مؤكدة على الإهتمام بتجزئة سوق الناخبين للحملات الإنتخابية: و مركزة على العالقة بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى للمنظمات السياسية و رضاهم: و لتضيف حلقة جديدة من حلقات البحث: تواصلً مع الجهود البحثية التى تناولت الموضوعات ذات الصلة بموضوع الدراسة الحالية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021110000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) 21110.CD Not for loan 01020100021110000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2015.من.أ أثر استخـدام تكنولوجيا المعلومات علي رفع فعالية الأداء الوظيفي في المنظمات العامة : دارسة ميدانية بالتطبيق على الإدارة العامة للدفاع المدني في السودان- ولاية الخرطوم / Cai01.05.01.M.Sc.2015.من.أ أثر استخـدام تكنولوجيا المعلومات علي رفع فعالية الأداء الوظيفي في المنظمات العامة : دارسة ميدانية بالتطبيق على الإدارة العامة للدفاع المدني في السودان- ولاية الخرطوم / Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ أثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر / Cai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ أثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / Cai01.05.01.M.Sc.2015.نو.د دور ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}و{uئأ٦١}{uئإ٩ئ}{uئإإء} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإآ٣}وق {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}رو{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآ٣}و{uئإئ٣}{uئإؤ٨}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئإئ٣}{uئإ٩ئ}{uئأ٦٢}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ظ{uئأ٦٠}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}د{uئإإ٣}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تمثلت أهداف الدراسه: فى توضيح كيفية تحقيق مزايا تنافسية لمرشح رئاسى بإستخدام إستراتيجية تقسيم سوق الناخبين لتسويق الأفكار و الترويج لها: من خلال إدارة البرامج السياسية و الإنتخابية التى تضمن بناء العلاقـات ذات المنفعة المـتبادلة مـن أجل تحقيق هدف تسـويق المـرشح: و ينبثق من الهدف العام للبحث مجموعة من الأهداف الفرعية التى يسـاهم البحـث فى تحـقيقها. و قد توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج من أبرزها: يوجد ندرة فى الدراسات التى تربط بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى لحملات مرشحى الرئاسه. و من هذا المنطلق تأتى الدراسة الحالية مؤكدة على الإهتمام بتجزئة سوق الناخبين للحملات الإنتخابية: و مركزة على العالقة بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى للمنظمات السياسية و رضاهم: و لتضيف حلقة جديدة من حلقات البحث: تواصلً مع الجهود البحثية التى تناولت الموضوعات ذات الصلة بموضوع الدراسة الحالية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library