header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطـوير كفـايات معـلمي الكبار في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي و العشرين / خلف محمد عبد اللطيف عبد الرحمن ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خلف محمد عبداللطيف عبدالرحمن : 2016Description: 129 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Developing adult teachers{u2019} competencies concerning 21st century professional requirements [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر Summary: يسعى البحث الحالي لبيان دور بحوث الفعل في تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار: وتحديد الإطار التربوي لاستخدامها في تطوير كفاياتهم المهنية: وذلك من خلال تقديم رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل. ويُفيد البحث الحالي في تنبيه القائمين على برامج التنمية المهنية لمعلمي الكبار لضرورة الأخذ بصيغ حديثة لتنمية الكفايات المهنية للمعلمين: وعلى رأسها بحوث الفعل: وتطوير برامج تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار في ضوء بحوث الفعل. ويعتمد البحث على المدخل المختلط للبحوث التربوية في معالجة موضوعه؛ حيث يجمع بين المدخل الكمي والكيفي بغرض فهم وتفسير الظاهرة في واقعها. وقد توصل البحث إلى الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي الكبار في ضوء متطلبات القرن الحادي والعشرين: المهارات المهنية اللازمة للقرن الحادي والعشرين: كما تم التوصل إلى صياغة رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي والعشرين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021935000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت (Browse shelf(Opens below)) 21935.CD Not for loan 01020100021935000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2015.مح.ت تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية / Cai01.23.08.M.Sc.2016.أس.ب برنامج تنمية مهنية مقترح قائم على مبادئ التعليم المستمر لتأهيل خريجى كلية التجارة للعمل كمعلم كمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات = Proposed professional development program based on the principles of continuing education to qualify graduates of the faculty of commerce to work as a computer and information technology teacher / Cai01.23.08.M.Sc.2016.أس.ب برنامج تنمية مهنية مقترح قائم على مبادئ التعليم المستمر لتأهيل خريجى كلية التجارة للعمل كمعلم كمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات = Proposed professional development program based on the principles of continuing education to qualify graduates of the faculty of commerce to work as a computer and information technology teacher / Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت تطـوير كفـايات معـلمي الكبار في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي و العشرين / Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت تطـوير كفـايات معـلمي الكبار في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي و العشرين / Cai01.23.08.M.Sc.2016.مر.ت تصور مقترح لبرنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية المهارات الحياتية لدى الطالب المعلم = Suggested proposal for a program based on the theory of multiple intelligences to develop student teacher life skills / Cai01.23.08.M.Sc.2016.مر.ت تصور مقترح لبرنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية المهارات الحياتية لدى الطالب المعلم = Suggested proposal for a program based on the theory of multiple intelligences to develop student teacher life skills /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

يسعى البحث الحالي لبيان دور بحوث الفعل في تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار: وتحديد الإطار التربوي لاستخدامها في تطوير كفاياتهم المهنية: وذلك من خلال تقديم رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل. ويُفيد البحث الحالي في تنبيه القائمين على برامج التنمية المهنية لمعلمي الكبار لضرورة الأخذ بصيغ حديثة لتنمية الكفايات المهنية للمعلمين: وعلى رأسها بحوث الفعل: وتطوير برامج تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار في ضوء بحوث الفعل. ويعتمد البحث على المدخل المختلط للبحوث التربوية في معالجة موضوعه؛ حيث يجمع بين المدخل الكمي والكيفي بغرض فهم وتفسير الظاهرة في واقعها. وقد توصل البحث إلى الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي الكبار في ضوء متطلبات القرن الحادي والعشرين: المهارات المهنية اللازمة للقرن الحادي والعشرين: كما تم التوصل إلى صياغة رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي والعشرين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library