تطـوير كفـايات معـلمي الكبار في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي و العشرين / خلف محمد عبد اللطيف عبد الرحمن ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين
Material type:
- Developing adult teachers{u2019} competencies concerning 21st century professional requirements [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021935000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2016.خل.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21935.CD | Not for loan | 01020100021935000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يسعى البحث الحالي لبيان دور بحوث الفعل في تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار: وتحديد الإطار التربوي لاستخدامها في تطوير كفاياتهم المهنية: وذلك من خلال تقديم رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل. ويُفيد البحث الحالي في تنبيه القائمين على برامج التنمية المهنية لمعلمي الكبار لضرورة الأخذ بصيغ حديثة لتنمية الكفايات المهنية للمعلمين: وعلى رأسها بحوث الفعل: وتطوير برامج تنمية الكفايات المهنية لمعلمي الكبار في ضوء بحوث الفعل. ويعتمد البحث على المدخل المختلط للبحوث التربوية في معالجة موضوعه؛ حيث يجمع بين المدخل الكمي والكيفي بغرض فهم وتفسير الظاهرة في واقعها. وقد توصل البحث إلى الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي الكبار في ضوء متطلبات القرن الحادي والعشرين: المهارات المهنية اللازمة للقرن الحادي والعشرين: كما تم التوصل إلى صياغة رؤية مقترحة لتطوير كفايات معلمي الكبار باستخدام بحوث الفعل في ضوء المتطلبات المهنية للقرن الحادي والعشرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.