header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / محمد أحمد عبدالحميد أمين ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد أحمد عبدالحميد أمين : 2016Description: 267 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of two types of synchronized and non synchronized collaborative learning difference on developing concepts and skills of creating Internet pages and skills of cooperation and self concept for students of primary circle [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى قياس اثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مهارات إنتاج صفحات الإنترنت باستخدام برنامج (اكسبريشن ويب) لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية، و اثر ذلك على تنمية مهارات التعاون و مفهوم الذات: و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى من محافظ المنيا و تكونت أدوات البحث من اختبار معرفى و بطاقة تقيم منتج و مقياس تعاون و مقياس مفهوم ذات: و خلص البحث إلى وجود اثر للتعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى التلاميذ: و لكن يوجد اختلاف فى النتائج لصالح التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022546000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 22546.CD Not for loan 01020100022546000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى قياس اثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مهارات إنتاج صفحات الإنترنت باستخدام برنامج (اكسبريشن ويب) لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية، و اثر ذلك على تنمية مهارات التعاون و مفهوم الذات: و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى من محافظ المنيا و تكونت أدوات البحث من اختبار معرفى و بطاقة تقيم منتج و مقياس تعاون و مقياس مفهوم ذات: و خلص البحث إلى وجود اثر للتعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى التلاميذ: و لكن يوجد اختلاف فى النتائج لصالح التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library