header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية / محمد سعيد عبدالله الأكلبى ؛ إشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمى : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد سعيد عبدالله الأكلبى : 2016Description: 216 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a strategy based on mobile learning to develop scientific skills and thinking operations in chemistry for first grade students in secondary school at Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالى الى قياس فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية. و {uئإ٩٧}{uئإؤآ}و{uئإإ٧}ت {uئإأآ}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ث {uئإإ٣}ن {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن: {uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} در{uئإآ٣}ت {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإئآ}{uئإآ٣}ـ{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإ٨إ}ئمة {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإؤ٨}ل: و{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} درسـات {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}طر{uئآئإ}{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإإ٠}{uئآئإ}د{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإء٧}{uئإإ٠}ص ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ـث إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود أ{uئإ٩آ}ر {uئإؤئ}{uئإئأ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}ر{uئإء٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإأآ}{uئإإ٣}{uئإإ٠}{uئآئإ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022840000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 22840.CD Not for loan 01020100022840000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ أثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ أثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.مح.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.مر.ت تصميم بيئة تعلم إلكترونية تكيفية وفقاً لأساليب التعلم فى مقرر الحاسب و أثرها فى تنمية مهارات البرمجة و القابلية للاستخدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.مر.ت تصميم بيئة تعلم إلكترونية تكيفية وفقاً لأساليب التعلم فى مقرر الحاسب و أثرها فى تنمية مهارات البرمجة و القابلية للاستخدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.نه.أ أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم و إنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالى الى قياس فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية. و {uئإ٩٧}{uئإؤآ}و{uئإإ٧}ت {uئإأآ}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ث {uئإإ٣}ن {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن: {uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} در{uئإآ٣}ت {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإئآ}{uئإآ٣}ـ{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإ٨إ}ئمة {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإؤ٨}ل: و{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} درسـات {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}طر{uئآئإ}{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإإ٠}{uئآئإ}د{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإء٧}{uئإإ٠}ص ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ـث إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود أ{uئإ٩آ}ر {uئإؤئ}{uئإئأ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}ر{uئإء٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإأآ}{uئإإ٣}{uئإإ٠}{uئآئإ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library