جودة الخدمة المقدمة للعملاء : دراسة مقارنة بين وضعين قبل و بعد التحسين / على جمعه على زايد ؛ إشراف أحمد أمين الشيخ
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : على جمعه على زايد : 2016Description: 161 ورقة : أشكال ؛ 30سمOther title: - Quality of service provided to customers : A comparative study between the two modes before and after improvement [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عل.ج (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022848000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عل.ج (Browse shelf(Opens below)) | 22848.CD | Not for loan | 01020100022848000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
| Cai01.18.06.M.Sc.2016.عب.م مدى رضا المترددين ومقدمي الخدمة على مركز علاج الأورام بمستشفيات جامعة القاهرة خلال عام 2015 / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عب.م مدى رضا المترددين ومقدمي الخدمة على مركز علاج الأورام بمستشفيات جامعة القاهرة خلال عام 2015 / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عل.ج جودة الخدمة المقدمة للعملاء : دراسة مقارنة بين وضعين قبل و بعد التحسين / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عل.ج جودة الخدمة المقدمة للعملاء : دراسة مقارنة بين وضعين قبل و بعد التحسين / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عم.د دراسة عن وسائل توجيه مجالات الإبداع فى التعليم العالى / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.عم.د دراسة عن وسائل توجيه مجالات الإبداع فى التعليم العالى / | Cai01.18.06.M.Sc.2016.فر.أ أساليب ضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الاحصائيه - قسم الدراسات المهنية
{u200C}قد شهد{uئإ٩٥} {u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لعقَو{uئإء٩}{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لأخير{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} العديد من {u٢٠٠أ}المتغيرات و التطورات{u٢٠٠أ} فى مجال الخدمات التى اصبحت تشكل أهمية {uئإؤأ}بير{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} فى إقتصا{uئإء٩}يا{uئإ٩٥}{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لدول حيث{u٢٠٠أ} ظهر {u٢٠٠أ}القطاع {u٢٠٠أ}الخدماتى{u٢٠٠أ} كقطاع {u٢٠٠أ}جاذب {u٢٠٠أ}للاستثمار من أجل خلق ميزة تنافسية و {u٢٠٠أ}{uئإءئ}يا{uئإء٩}{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ} الربحية و فى هذه {u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لظروَ{uئإؤ١} {u٢٠٠أ}أصبح هناك وعى {u٢٠٠أ}بأهمية{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لجو{uئإء٩}{uئإ٩٣} {u٢٠٠أ}فى {u٢٠٠أ}تقديم {u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لخدما{uئإ٩٥} و أثارها {u٢٠٠أ}على {u٢٠٠أ}{uئإءؤ}ضا{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لعميل لذلك تسعى{u٢٠٠أ} الشركة المصرية للاتصالات {u٢٠٠أ}لإرضاء{u٢٠٠أ} عملائها من خلال تقديم جميع خدمات الأتصالات الحديثة بأعلى جودة و أقل تكلفة لتلبيه رغبات و متطلبات جميع العملاء: فالعميل محود لكل السياسات و رضائه غاية لها: هذا و قد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتغيير هيكلتها الداخلية لتتماشى مع هذا التوجه الجديد: لتحقيق رغبات العميل و تطلعاته و ذلك حفاظا على عملائها الحاليين و جذب أكبر عدد من العملاء المحتملين المهتمين بخدمات الاتصالات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.