الطفل كمستخدم : تعزيز شعور الطفل بالارتباط بمدارس الروضة الخاصة من خلال التصميم المعمارى / داليا عادل حسن على بحيرى ؛ إشراف هشام شريف جبر : علياء حسين الساداتى
Material type:
- Child as a user : Enhancing child attachment to private kindergartens through architectural design [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2017.دا.ط (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024130000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2017.دا.ط (Browse shelf(Opens below)) | 24130.CD | Not for loan | 01020100024130000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
يتناول هذا البحث تأثير العوامل المعمارية بمدارس رياض الأطفال على شعور طفل الروضة بالارتباط المكانى بالمدرسة. و تركز الدراسة على تصميم الفراغات التعليمية الداخلية و الخارجية بمدارس الروضة الخاصة. و يتم مناقشة ذلك بعد التعرض لشقى الدراسة النظرية و هما الطفل كمستخدم و البيئة المشيدة المتمثلة فى مدرسة الروضة ثم التطرق إلى التفاعل بين الطفل و المدرسة فى صورة الارتباط المكانى. و ركز الجانب التطبيقى فى البحث على قياس المتغيرات الخاصة بالدراسة (تصميم الفراغات و الارتباط المكانى) فى ثلاث مدارس روضة خاصة بالقاهرة باستخدام وسائل تقليدية و وسائل حديثة. شمل البحث اختبار فاعلية استخدام منهج تشاركى متنوع للتعامل مع الأطفال فى التجارب لقياس الارتباط المكانى لهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.