header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الطفل كمستخدم : تعزيز شعور الطفل بالارتباط بمدارس الروضة الخاصة من خلال التصميم المعمارى / داليا عادل حسن على بحيرى ؛ إشراف هشام شريف جبر : علياء حسين الساداتى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : داليا عادل حسن على بحيرى : 2017Description: 178 ص (سبعة) صفحات مطويات : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • Child as a user : Enhancing child attachment to private kindergartens through architectural design [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: يتناول هذا البحث تأثير العوامل المعمارية بمدارس رياض الأطفال على شعور طفل الروضة بالارتباط المكانى بالمدرسة. و تركز الدراسة على تصميم الفراغات التعليمية الداخلية و الخارجية بمدارس الروضة الخاصة. و يتم مناقشة ذلك بعد التعرض لشقى الدراسة النظرية و هما الطفل كمستخدم و البيئة المشيدة المتمثلة فى مدرسة الروضة ثم التطرق إلى التفاعل بين الطفل و المدرسة فى صورة الارتباط المكانى. و ركز الجانب التطبيقى فى البحث على قياس المتغيرات الخاصة بالدراسة (تصميم الفراغات و الارتباط المكانى) فى ثلاث مدارس روضة خاصة بالقاهرة باستخدام وسائل تقليدية و وسائل حديثة. شمل البحث اختبار فاعلية استخدام منهج تشاركى متنوع للتعامل مع الأطفال فى التجارب لقياس الارتباط المكانى لهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2017.دا.ط (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024130000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2017.دا.ط (Browse shelf(Opens below)) 24130.CD Not for loan 01020100024130000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

يتناول هذا البحث تأثير العوامل المعمارية بمدارس رياض الأطفال على شعور طفل الروضة بالارتباط المكانى بالمدرسة. و تركز الدراسة على تصميم الفراغات التعليمية الداخلية و الخارجية بمدارس الروضة الخاصة. و يتم مناقشة ذلك بعد التعرض لشقى الدراسة النظرية و هما الطفل كمستخدم و البيئة المشيدة المتمثلة فى مدرسة الروضة ثم التطرق إلى التفاعل بين الطفل و المدرسة فى صورة الارتباط المكانى. و ركز الجانب التطبيقى فى البحث على قياس المتغيرات الخاصة بالدراسة (تصميم الفراغات و الارتباط المكانى) فى ثلاث مدارس روضة خاصة بالقاهرة باستخدام وسائل تقليدية و وسائل حديثة. شمل البحث اختبار فاعلية استخدام منهج تشاركى متنوع للتعامل مع الأطفال فى التجارب لقياس الارتباط المكانى لهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library