header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام الاتصال التفاعلى فى إدارة علاقات المنظمة مع العملاء : دراسة مقارنة بين الاتصالات التقليدية و الإلكترونية لعينة من البنوك المصرية و البنوك الأجنبية العاملة فى مصر / رضا هانى عبدالرؤوف سالم ؛ إشراف على عجوة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رضا هانى عبدالرؤوف سالم : 2018Description: 304 ورقة : صور ؛ 30سمOther title:
  • Use interactive communication in managing organization-public relations with clients : A comparative study between the traditional and electronic communications of a sample of Egyptian banks and foreign banks operating in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: اهتمت الدراسة بتوصيف و تقييم استخدامات الاتصالات التفاعلية التقليدية و الإلكترونية فى إدارة علاقات البنوك بعملائها: و رصد إستراتيجيات إدارة العلاقة و أنماطها و الكشف عن نتائج العلاقة: و التعرف على مدى توافر الخصائص الحوارية التفاعلية فى تلك القنوات الاتصالية: و قياس اتجاهات العملاء و تفضيلاتهم إزاء تلك القنوات الاتصالية لتحديد انطباعاتهم نحو القنوات الأكثر كفاءة فى إدارة علاقاتهم بالبنوك. و ذلك من خلال إجراء دراسة حالة لبنكين (البنك الأهلى المصرى {u٢٠١٣} و بنك كريدى أجريكول): و تحليل مضمون موقعى البنكين و صفحتيهما على الفيس بوك: و تطبيق استقصاء كمى على عملاء كِلا البنكين. و توصلت الدراسة الى العديد من النتائج من أهمها: اهتمام كِلا البنكين باستخدام كل من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع العملاء بشكل متكامل: و أن عملاء البنكين ي فضلون كل من الاتصالات التقليدية و الحديثة بنسب متقاربة. و قد أوضحت الدراسة التحليلية أن البنك الأهلى تفوق على بنك كريدي أجريكول من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على موقعه الإلكترونى: بينما تفوق بنك كريدى أجريكول على البنك الأهلى من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على صفحة الفيس بوك الخاصة بالبنك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025097000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) 25097.CD Not for loan 01020100025097000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2018.خل.ع العلاقة بين صورة منظمات المجتمع المدنى كما يقدمها الإعلام الأردنى و اتجاهات الجمهور نحوها : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2018.خل.ع العلاقة بين صورة منظمات المجتمع المدنى كما يقدمها الإعلام الأردنى و اتجاهات الجمهور نحوها : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ استخدام الاتصال التفاعلى فى إدارة علاقات المنظمة مع العملاء : دراسة مقارنة بين الاتصالات التقليدية و الإلكترونية لعينة من البنوك المصرية و البنوك الأجنبية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ استخدام الاتصال التفاعلى فى إدارة علاقات المنظمة مع العملاء : دراسة مقارنة بين الاتصالات التقليدية و الإلكترونية لعينة من البنوك المصرية و البنوك الأجنبية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2018.سل.ت تقييم اللاجئين السوريين للدور الاتصالى للعلاقات العامة فى المنظمات الدولية العاملة فى الأردن : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2018.سل.ت تقييم اللاجئين السوريين للدور الاتصالى للعلاقات العامة فى المنظمات الدولية العاملة فى الأردن : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2018.صا.ت التربية الإعلامية و طرق تضمينها فى الإطار العام للمناهج فى المؤسسات التعليمية فى دولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

اهتمت الدراسة بتوصيف و تقييم استخدامات الاتصالات التفاعلية التقليدية و الإلكترونية فى إدارة علاقات البنوك بعملائها: و رصد إستراتيجيات إدارة العلاقة و أنماطها و الكشف عن نتائج العلاقة: و التعرف على مدى توافر الخصائص الحوارية التفاعلية فى تلك القنوات الاتصالية: و قياس اتجاهات العملاء و تفضيلاتهم إزاء تلك القنوات الاتصالية لتحديد انطباعاتهم نحو القنوات الأكثر كفاءة فى إدارة علاقاتهم بالبنوك. و ذلك من خلال إجراء دراسة حالة لبنكين (البنك الأهلى المصرى {u٢٠١٣} و بنك كريدى أجريكول): و تحليل مضمون موقعى البنكين و صفحتيهما على الفيس بوك: و تطبيق استقصاء كمى على عملاء كِلا البنكين. و توصلت الدراسة الى العديد من النتائج من أهمها: اهتمام كِلا البنكين باستخدام كل من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع العملاء بشكل متكامل: و أن عملاء البنكين ي فضلون كل من الاتصالات التقليدية و الحديثة بنسب متقاربة. و قد أوضحت الدراسة التحليلية أن البنك الأهلى تفوق على بنك كريدي أجريكول من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على موقعه الإلكترونى: بينما تفوق بنك كريدى أجريكول على البنك الأهلى من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على صفحة الفيس بوك الخاصة بالبنك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library