استخدام الاتصال التفاعلى فى إدارة علاقات المنظمة مع العملاء : دراسة مقارنة بين الاتصالات التقليدية و الإلكترونية لعينة من البنوك المصرية و البنوك الأجنبية العاملة فى مصر / رضا هانى عبدالرؤوف سالم ؛ إشراف على عجوة
Material type:
- Use interactive communication in managing organization-public relations with clients : A comparative study between the traditional and electronic communications of a sample of Egyptian banks and foreign banks operating in Egypt [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025097000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) | 25097.CD | Not for loan | 01020100025097000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
اهتمت الدراسة بتوصيف و تقييم استخدامات الاتصالات التفاعلية التقليدية و الإلكترونية فى إدارة علاقات البنوك بعملائها: و رصد إستراتيجيات إدارة العلاقة و أنماطها و الكشف عن نتائج العلاقة: و التعرف على مدى توافر الخصائص الحوارية التفاعلية فى تلك القنوات الاتصالية: و قياس اتجاهات العملاء و تفضيلاتهم إزاء تلك القنوات الاتصالية لتحديد انطباعاتهم نحو القنوات الأكثر كفاءة فى إدارة علاقاتهم بالبنوك. و ذلك من خلال إجراء دراسة حالة لبنكين (البنك الأهلى المصرى {u٢٠١٣} و بنك كريدى أجريكول): و تحليل مضمون موقعى البنكين و صفحتيهما على الفيس بوك: و تطبيق استقصاء كمى على عملاء كِلا البنكين. و توصلت الدراسة الى العديد من النتائج من أهمها: اهتمام كِلا البنكين باستخدام كل من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع العملاء بشكل متكامل: و أن عملاء البنكين ي فضلون كل من الاتصالات التقليدية و الحديثة بنسب متقاربة. و قد أوضحت الدراسة التحليلية أن البنك الأهلى تفوق على بنك كريدي أجريكول من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على موقعه الإلكترونى: بينما تفوق بنك كريدى أجريكول على البنك الأهلى من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على صفحة الفيس بوك الخاصة بالبنك
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.