تحسين جودة الصيانة فى النقل : دراسة حالة / حسام صلاح حافظ ؛ إشراف حجازى زاهر
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حسام صلاح حافظ : 2019Description: 59 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title: - Maintenance improving the Quality of transportation : Case study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026560000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26560.CD | Not for loan | 01020100026560000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
| Cai01.18.06.M.Sc.2019.أح.ت تقليل الفواقد فى إحدى شركات صناعة السيارات : دراسة حالة / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حا.ت تحسين الاداء عن طريق تقليل الفواقد : دراسة حاله / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حا.ت تحسين الاداء عن طريق تقليل الفواقد : دراسة حاله / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حس.ت تحسين جودة الصيانة فى النقل : دراسة حالة / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.حس.ت تحسين جودة الصيانة فى النقل : دراسة حالة / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.سي.م مفهوم الجودة و دور ادارة الجودة لدى العاملين فى احدى الشركات / | Cai01.18.06.M.Sc.2019.سي.م مفهوم الجودة و دور ادارة الجودة لدى العاملين فى احدى الشركات / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الأحصائية - قسم الدراسات المهنية فى الضبط الأحصائى و توكيد الجودة
فى هذه الدراسة موضوع البحث تم التطبيق بشكل عملى علي احد النماذج الخاصة بموضوع الدراسة و هى تمثل شركة من الشركات التابعة للنقل المصرى و بدراسة أساس المشكلة التى يعانى منها قطاع الصيانة بتلك الشركة تبين إن للمشكلة أسباب مختلفة منها. التكرار المستمر للأعطال على مستوى الوحدات نتيجة ضعف عمليات الصيانة. زيادة الهدر فى قطع غيار الوحدات نتيجة سوء عمليات الصيانة. عدم إتباع الأساليب العلمية و برامج الصيانة المتقدمة مما يؤثر بشكل سلبي على العنصر البشرى و العنصر الزمنى و زيادة التكلفة. و للتأكد لحدوث تلك المشكلة نم التعامل مع البيانات بعد جمعها باستخدام الحزم الإحصائية لبرنامج (إس بى إس إس) و ذالك لعمل اختبارات الفروق و النسب للتأكد من حدوث المشكلة و تم أيضا استخدام الأساليب الإحصائية المختلفة منها (المتوسط الحسابى - الوسط - الانحراف المعيارى و مقياس باريتو) لتحديد نسبة 80:20 التى تؤكد نوعية المشكلات التى تؤثر بشكل كبير على حدوث الأعطال و التركيز عليها و محاولة علاجها. و بالتالى تم دراسة الوضع الحالى للأعطال بشكل مفصل كما سبق و تم التأكيد على حدوث المشاكل و تم تحديد نوعية الأعطال الأكثر تكرار و تأثيرا. و لأن عملية التحسين المستمر هى عملية علمية لها نظريات مختلفة و لها طرق كثيرة لتفعيلها فقد تم عرض مفهوم عمليات التحسين المستمر بشكل عام و تم عرض مجموعة النظريات التى تحدثت عن عملية التحسين المستمر و الطرق المختلفة لتطبيق تلك النظريات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.