header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى و اثره فى تحسين الرضا الوظيفى لدى معلمى الاعاقة السمعية بالتعليم الاساسى / هناء ممدوح عبدالرحمن احمد ؛ إشراف سميرة على جعفر ابوغزالة : منال الحملاوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء ممدوح عبدالرحمن احمد : 2021Description: 157ص ؛ 25سمOther title:
  • Acounseling program to develop emotional intelligence and its effect on improving functionalsatifaction among hearing disability teachers of primary stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى Summary: تهدف الدراسة الحالية الى معرفة اثر برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى على تحسين الرضا الوظيفى لمعلمى الاعاقة السمعية لمرحلة التعليم الاساسى: تألفت عينة الدراسة من (20) معلما و معلمةً من المتخصصين فى الاعاقة السمعية ممن حصلوا على درجة منخفضة على مقياسى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى: السن من (30- 40): و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى بار - اون و مقياس مينسوتا للرضا الوظيفى: اشارت اهم النتائج الى وجود فروق دالة احصائيا بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2021.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027986000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2021.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) 27986.CD Not for loan 01020100027986000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2021.مح.ب برنامج إرشادى لتنمية أساليب المواجهة الإيجابية للضغوط و أثره على التفاؤل و الرضا عن الحياة لدى زوجات الأسرى الفلسطينيين = A counseling program for developing positive stress coping styles and its impact on optimism and life satisfaction among wives of palestinian prisoners / Cai01.23.04.Ph.D.2021.مح.ب برنامج إرشادى لتنمية أساليب المواجهة الإيجابية للضغوط و أثره على التفاؤل و الرضا عن الحياة لدى زوجات الأسرى الفلسطينيين = A counseling program for developing positive stress coping styles and its impact on optimism and life satisfaction among wives of palestinian prisoners / Cai01.23.04.Ph.D.2021.هن.ب برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى و اثره فى تحسين الرضا الوظيفى لدى معلمى الاعاقة السمعية بالتعليم الاساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2021.هن.ب برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى و اثره فى تحسين الرضا الوظيفى لدى معلمى الاعاقة السمعية بالتعليم الاساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2022.إس.ف فعالية برنامجين إرشاديين فى خفض القلق والوحدة النفسية ورفع تقدير الذات للمطلقات المصدومات نفسيا Cai01.23.04.Ph.D.2022.خل.ب برنامج إرشادى لتنمية مهارة التواصل الرحيم للأمهات كما يدركه الأبناء و أثره على جودة الحياة لهن و لأبنائهن بعمان = A counseling program for developing compassionate communication among mothers as perceived by children and its impact on the quality of life of mothers and children in Amman / Cai01.23.04.Ph.D.2022.خل.ب برنامج إرشادى لتنمية مهارة التواصل الرحيم للأمهات كما يدركه الأبناء و أثره على جودة الحياة لهن و لأبنائهن بعمان = A counseling program for developing compassionate communication among mothers as perceived by children and its impact on the quality of life of mothers and children in Amman /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى

تهدف الدراسة الحالية الى معرفة اثر برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى على تحسين الرضا الوظيفى لمعلمى الاعاقة السمعية لمرحلة التعليم الاساسى: تألفت عينة الدراسة من (20) معلما و معلمةً من المتخصصين فى الاعاقة السمعية ممن حصلوا على درجة منخفضة على مقياسى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى: السن من (30- 40): و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى بار - اون و مقياس مينسوتا للرضا الوظيفى: اشارت اهم النتائج الى وجود فروق دالة احصائيا بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library