header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التعرض لاعلانات التبرعات التليفزيونية على قنوات التليفزيون المصرى و علاقته باتجاهات الجمهور نحو العمل الخيرى / حسن أحمد وجيه عبدالسلام ؛ إشراف هبة الله السمرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حسن أحمد وجيه عبدالسلام : 2021Description: 266 ورقة : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • Exposure of the advertisements for Television donations on Egyptian TV Channels and its relationship to the public's attitudes towards charitable work : Analytical and field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التلفزيون Summary: هدفت هذه الرسالة الى تحقيق العديد من الاهداف منها التعرف على أنماط إعلانات التبرعات الموجهة للجمهور المصرى و القوالب الفنية المستخدمة فيها: و كذلك التعرف على علاقة الجهور بإعلانات التبرعات و مدى تأثيرهاعليه: و الوقوف على التأثيرات الإيجابية و السلبية التى تنجم عن كثافة التعرض لإعلانات التبرعات: بالاضافة الى التعرف على الاستمالات الاقناعية التى تسخدمها اعلانات التبرعات: و التعرف على تفسير و تأويل مضمون إعلانات التبرعات التليفزيونية لدى الجمهور و اتجاهات مشاهدى إعلانات التبرعات نحو العمل الخيرى. و لتحقيق هذه الاهداف جائت الرسالة في اربعة فصول شملت الاطار النظرى و الميدانى للدراسة: تضمن الفصل الاول عرض الاطار النظرى و المنهجى للدراسة و استعراض الدراسات السابقة ذات الصلة بموضوع البحث و المتمركزة حول تعرض الجمهور المصرى لاعلانات التبرعات و الدور الذى تلعبه هذه الاعلانات لتشكيل اتجاهاتهم نحو العمل الخيرى، كما تضمن الفصل الاول ايضا تحديد مشكلة الدراسة و اهدافها و اهميتها و كذلك تساؤلاتها: و عرض لنوه البحث و منهجه و عينة الدراسة: و تحديد أداة جمع البيانات. أهتم الفصل الثانى بالعمل الخيرى و تأثيره على المجتمع حيث ان التضامن المجتمعى سيظل العمود الفقري للمجتمع و هو السبيل لنهضتة المجتمعية و تحقيق التكافل و المساهمة فى تخفيف المعاناة الإنسانية: حيث أصبحت الأعمال الخيرية مسئولية كل من الأفراد و الحكومة و المنظمات على إختلاف أنواعها حكومية و غير حكومية: و التى تقدم المساعدة فى أشكال متعددة منها رعاية الأنشطة الثقافية والفنية: أو دعم المنظمات التعليمية. و على ذلك فإن الفصل الثانى للرسالة يتناول دراسة مفهوم العمل الخيرى و نشأته و واقعه و تأثيره: و اتجاهات و دوافع العمل الخيرى و نشأة الجمعيات الخيرية و تأثيرها: و ينتهى الفصل بدراسة العلاقة بين العمل الخيرى و الإعلام و الإعلام الحديث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2021.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028140000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2021.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) 28140.CD Not for loan 01020100028140000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.Ph.D.2021.جيـ.د دور البرامج الدينية فى الفضائيات العربية فى تشكيل اتجاهات المرأة نحو الواقع الاجتماعى / Cai01.15.01.Ph.D.2021.جيـ.د دور البرامج الدينية فى الفضائيات العربية فى تشكيل اتجاهات المرأة نحو الواقع الاجتماعى / Cai01.15.01.Ph.D.2021.حس.ت التعرض لاعلانات التبرعات التليفزيونية على قنوات التليفزيون المصرى و علاقته باتجاهات الجمهور نحو العمل الخيرى / Cai01.15.01.Ph.D.2021.حس.ت التعرض لاعلانات التبرعات التليفزيونية على قنوات التليفزيون المصرى و علاقته باتجاهات الجمهور نحو العمل الخيرى / Cai01.15.01.Ph.D.2021.دن.ع علاقة التعرض للأفلام التسجيلية المصرية باتجاهات مشاهديها نحو تمكين المرأة / Cai01.15.01.Ph.D.2021.دن.ع علاقة التعرض للأفلام التسجيلية المصرية باتجاهات مشاهديها نحو تمكين المرأة / Cai01.15.01.Ph.D.2021.ديـ.د دور البرامج السياسية فى القنوات الأَجنبية الموجهة باللغَة العربِية فى تشكيل الصورة الذهنِية عن المنظمات الحقوقية المصرية لدى المشاهدين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التلفزيون

هدفت هذه الرسالة الى تحقيق العديد من الاهداف منها التعرف على أنماط إعلانات التبرعات الموجهة للجمهور المصرى و القوالب الفنية المستخدمة فيها: و كذلك التعرف على علاقة الجهور بإعلانات التبرعات و مدى تأثيرهاعليه: و الوقوف على التأثيرات الإيجابية و السلبية التى تنجم عن كثافة التعرض لإعلانات التبرعات: بالاضافة الى التعرف على الاستمالات الاقناعية التى تسخدمها اعلانات التبرعات: و التعرف على تفسير و تأويل مضمون إعلانات التبرعات التليفزيونية لدى الجمهور و اتجاهات مشاهدى إعلانات التبرعات نحو العمل الخيرى. و لتحقيق هذه الاهداف جائت الرسالة في اربعة فصول شملت الاطار النظرى و الميدانى للدراسة: تضمن الفصل الاول عرض الاطار النظرى و المنهجى للدراسة و استعراض الدراسات السابقة ذات الصلة بموضوع البحث و المتمركزة حول تعرض الجمهور المصرى لاعلانات التبرعات و الدور الذى تلعبه هذه الاعلانات لتشكيل اتجاهاتهم نحو العمل الخيرى، كما تضمن الفصل الاول ايضا تحديد مشكلة الدراسة و اهدافها و اهميتها و كذلك تساؤلاتها: و عرض لنوه البحث و منهجه و عينة الدراسة: و تحديد أداة جمع البيانات. أهتم الفصل الثانى بالعمل الخيرى و تأثيره على المجتمع حيث ان التضامن المجتمعى سيظل العمود الفقري للمجتمع و هو السبيل لنهضتة المجتمعية و تحقيق التكافل و المساهمة فى تخفيف المعاناة الإنسانية: حيث أصبحت الأعمال الخيرية مسئولية كل من الأفراد و الحكومة و المنظمات على إختلاف أنواعها حكومية و غير حكومية: و التى تقدم المساعدة فى أشكال متعددة منها رعاية الأنشطة الثقافية والفنية: أو دعم المنظمات التعليمية. و على ذلك فإن الفصل الثانى للرسالة يتناول دراسة مفهوم العمل الخيرى و نشأته و واقعه و تأثيره: و اتجاهات و دوافع العمل الخيرى و نشأة الجمعيات الخيرية و تأثيرها: و ينتهى الفصل بدراسة العلاقة بين العمل الخيرى و الإعلام و الإعلام الحديث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library