Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفي فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / السعيد نبيل رشاد السعيد ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : طارق عبدالمنعم حجازى

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : السعيد نبيل رشاد السعيد : 2021Description: 282ص ؛ 25سمOther title:
  • The interaction between the content display style and the cognitive style in an e- learning environment to develop the skills of designing web pages for high school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى Summary: هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت من (60) طالباً و طالبة: و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية بواقع (15) طالب لكل مجموعة (نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى معتمد {u٢٠١٣} نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى مستقل/ نمط عرض كلى مع أسلوب معرفى معتمد - نمط عرض كلي مع أسلوب معرفى مستقل): و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى): و طبقت قبلياً و بعدياً عدا بطاقة التقييم بعدياً فقط على المجموعات الأربعة بشكل إلكترونى: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى Ü {u2264} 0.05 بين متوسطي درجات طلاب المجموعات التجريبية الأربعة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيل المعرفى و بطاقة الملاحظة و بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى للتعلم لصالح المجموعة التجريبية التى درست بنمط عرض المحتوى الجزئى و الأسلوب المعرفى المستقل: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات و المقترحات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2021.ال.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028350000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2021.ال.ت (Browse shelf(Opens below)) 28350.CD Not for loan 01020100028350000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى

هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت من (60) طالباً و طالبة: و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية بواقع (15) طالب لكل مجموعة (نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى معتمد {u٢٠١٣} نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى مستقل/ نمط عرض كلى مع أسلوب معرفى معتمد - نمط عرض كلي مع أسلوب معرفى مستقل): و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى): و طبقت قبلياً و بعدياً عدا بطاقة التقييم بعدياً فقط على المجموعات الأربعة بشكل إلكترونى: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى Ü {u2264} 0.05 بين متوسطي درجات طلاب المجموعات التجريبية الأربعة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيل المعرفى و بطاقة الملاحظة و بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى للتعلم لصالح المجموعة التجريبية التى درست بنمط عرض المحتوى الجزئى و الأسلوب المعرفى المستقل: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات و المقترحات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library