برنامج قائم على الإدراك البصرى لتنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم / شعيب فاروق أبو بكر يوسف راشد ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : منى محمد عبدالله
Material type:
- A program based on visual perception to develop reading and Writing skills for children with learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029119000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب (Browse shelf(Opens below)) | 29119.CD | Not for loan | 01020100029119000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2021.سك.ب برنامج لتنمية مهارات العنايه بالذات لأطفال طيف التوحد / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب برنامج قائم على الإدراك البصرى لتنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب برنامج قائم على الإدراك البصرى لتنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.صب.ب برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض العمليات الرياضية المنطقية للأطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.صب.ب برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض العمليات الرياضية المنطقية للأطفال ذوى صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
يهدف البحث الحالى إلى تنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم عن طريق برنامج قائم على الإدراك البصرى: من خلال برنامج أنشطة متعددة تناسب خصائص و حاجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم: و قد تم استخدام المنهج التجريبى: و تكونت عينة البحث من مجموعة واحدة تجريبية من مركز (بورتيدج) لتأهيل الأطفال ذوى الإحتياجات الخاصة و العاديين بمحافظة القليوبية: تكونت من (10) أطفال ذكور و إناث: من فئة ذوى صعوبات التعلم: و تم عمل التجانس بين العينة باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن: ثم طبق عليهم مقياس الإدراك البصرى لتحسين مهارات القراءة و الكتابة: (إعداد الباحث): و برنامج أنشطة قائم على الإدراك البصرى لتحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم فى القراءة و الكتابة (المجموعة التجريبية). (إعداد الباحث) و أشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على الإدراك البصرى فى تنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.