برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال / سمر محمود شوقى عبدالشافى إسماعيل ؛ إشراف ابتهاج محمود طُلبه : شيماء محمد على شندى
Material type:
- A training program for developing time management skills for kindergarten teachers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029264000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 29264.CD | Not for loan | 01020100029264000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2021.سك.ب برنامج لتنمية مهارات العنايه بالذات لأطفال طيف التوحد / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سك.ب برنامج لتنمية مهارات العنايه بالذات لأطفال طيف التوحد / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.سم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب برنامج قائم على الإدراك البصرى لتنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.شع.ب برنامج قائم على الإدراك البصرى لتنمية مهارات القراءة و الكتابة لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.صب.ب برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض العمليات الرياضية المنطقية للأطفال ذوى صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة الحالية إلى تصميم برنامج تدريبى لتنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعتين (المجموعة التجريبية - المجموعة الضابطة) لمناسبته لطبيعة الدراسة. و تكونت عينة البحث من (60) معلمة من معلمات رياض الأطفال: تراوحت أعمارهن الزمنية ما بين (24- 40) عاما و تم اختيارهن بطريقة عشوائية: و تم تقسيمهن إلى مجموعتين (30) معلمة للمجموعة التجريبية: (30) معلمة للمجموعة الضابطة: و استخدمت الباحثة الأدوات التالية: إستمارة إستطلاع رأى معلمات رياض الأطفال (إعداد الباحثة): بطاقة ملاحظة مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال (إعداد الباحثة): الإختبار التحصيلى فى مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال (إعداد الباحثة): البرنامج التدريبى (إعداد: الباحثة). و توصلت الدراسة للنتائج التالية: أن البرنامج التدريبى المستخدم أدى إلي تحسن ملحوظ فى تنمية مهارة إدارة الوقت لمعلمات رياض الأطفال: و أن البرنامج المستخدم فى الدراسة له تأثير فى طريقة أداء المعلمة للمهام المطلوبه منها: و استمر أثر البرنامج إلى القياس التتبعى مما يدل على نجاح البرنامج و فاعليته
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.