header

فاعلية استراتيجية تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / (Record no. 31200)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02705cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030252.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 100902s2010 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبدالمقصود أحمد عبدالمقصود بدوى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استراتيجية تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. عبدالمقصود أحمد عبدالمقصود بدوى ؛ اشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Efficacy of errors analysis strategy on difficulties and spelling mistakes correction of preparatory students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. عبدالمقصود احمد عبدالمقصود بدوى :
Date of publication, distribution, etc. 2010
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 358ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدفت الرسالة وضع تصور مقترح لتعريف فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء مدخل تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ولتحقيق ذلك فقد قام الباحث بما يلى إعداد قائمة الصعوبات الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . وإعداد قائمة الأخطاء لإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وإعداد اختبار تشخيصى وتطبيقه قبليا ثم وضع تصور مقترح لعلاج الصعوبات والاخطاء الاملائية الشائعة وتدريسه باستخدام الاستراتيجية المقترحة ثم تطبيق الاختبار تطبيقا بعديا وقد اثبتت الدراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى علاج ما وضعت من أجله
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الصعوبات الإملائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الفاعلية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمد عيسى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على أحمد مدكور :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف 01010100015124000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف 01020100015124000 22.09.2023 CD - Rom 15124.CD