فاعلية استراتيجية تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالمقصود أحمد عبدالمقصود بدوى ؛ اشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
Material type:
- Efficacy of errors analysis strategy on difficulties and spelling mistakes correction of preparatory students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015124000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15124.CD | Not for loan | 01020100015124000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
استهدفت الرسالة وضع تصور مقترح لتعريف فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء مدخل تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ولتحقيق ذلك فقد قام الباحث بما يلى إعداد قائمة الصعوبات الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . وإعداد قائمة الأخطاء لإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وإعداد اختبار تشخيصى وتطبيقه قبليا ثم وضع تصور مقترح لعلاج الصعوبات والاخطاء الاملائية الشائعة وتدريسه باستخدام الاستراتيجية المقترحة ثم تطبيق الاختبار تطبيقا بعديا وقد اثبتت الدراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى علاج ما وضعت من أجله
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.