header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالمقصود أحمد عبدالمقصود بدوى ؛ اشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالمقصود احمد عبدالمقصود بدوى : 2010Description: 358ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Efficacy of errors analysis strategy on difficulties and spelling mistakes correction of preparatory students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدفت الرسالة وضع تصور مقترح لتعريف فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء مدخل تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ولتحقيق ذلك فقد قام الباحث بما يلى إعداد قائمة الصعوبات الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . وإعداد قائمة الأخطاء لإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وإعداد اختبار تشخيصى وتطبيقه قبليا ثم وضع تصور مقترح لعلاج الصعوبات والاخطاء الاملائية الشائعة وتدريسه باستخدام الاستراتيجية المقترحة ثم تطبيق الاختبار تطبيقا بعديا وقد اثبتت الدراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى علاج ما وضعت من أجله
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015124000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 15124.CD Not for loan 01020100015124000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدفت الرسالة وضع تصور مقترح لتعريف فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء مدخل تحليل الأخطاء فى علاج الصعوبات والأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ولتحقيق ذلك فقد قام الباحث بما يلى إعداد قائمة الصعوبات الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . وإعداد قائمة الأخطاء لإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وإعداد اختبار تشخيصى وتطبيقه قبليا ثم وضع تصور مقترح لعلاج الصعوبات والاخطاء الاملائية الشائعة وتدريسه باستخدام الاستراتيجية المقترحة ثم تطبيق الاختبار تطبيقا بعديا وقد اثبتت الدراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى علاج ما وضعت من أجله

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image