header

أثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة / (Record no. 52996)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02850cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031327.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 151031s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد سيد زكى سعودى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة /
Statement of responsibility, etc. أحمد سيد زكى سعودى ؛ إشراف يسرى خضر : مصطفى هلال
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The impact of customer perceived value on tourists' intention to return
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد سيد زكى سعودى :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 134 ص ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. نتيجة لزيادة المنافسة فى أسواق السياحة اليوم أصبحت العديد من الوجهات السياحية تعتمد علي الزيارات المتكررة من زائريها لتحقيق ميزة تنافسية و لتحقيق كلمة منطوقة إيجابية عن وجهاتها و لتقليل التكاليف التسويقية الخاصة بجذب عملاء جدد. فى نفس الوقت أصبح خلق قيمة العميل ركن أساسى فى التسويق و إستراتيجيات المنافسة و إدارة العلاقات اليوم. و من ثم سعى هذا البحث إلى تحقيق هدفين أساسين: أولهما هو تحديد أثر عدد من العوامل على نية السائح فى العودة مرة أخرى: و ثانيهما هو توضيح أهمية رضا السائح من خلال توضيح و فهم العلاقة بين إدراك السائح للقيمة و نيته فى إعادة الزيارة مرة أخرى. أجريت عملية تجميع البيانات فى الفترة من ( 1/7/2014حتى 31/11/2014) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء: و قد بلغت عدد القوائم الصالحة (211)محافظتى القاهرة و الجيزة. و تم إستخدام أسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية من خلال برنامج لإختبار فروض البحث و إختبار العلاقات بين متغيراته
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الأسواق السياحية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التكاليف التسويقية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نية السائح للعودة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مصطفى هلال :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name يسرى خضر :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ 01010100021157000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ 01020100021157000 22.09.2023 CD - Rom 21157.CD