header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة / أحمد سيد زكى سعودى ؛ إشراف يسرى خضر : مصطفى هلال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد سيد زكى سعودى : 2015Description: 134 ص ؛ 30سمOther title:
  • The impact of customer perceived value on tourists' intention to return [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: نتيجة لزيادة المنافسة فى أسواق السياحة اليوم أصبحت العديد من الوجهات السياحية تعتمد علي الزيارات المتكررة من زائريها لتحقيق ميزة تنافسية و لتحقيق كلمة منطوقة إيجابية عن وجهاتها و لتقليل التكاليف التسويقية الخاصة بجذب عملاء جدد. فى نفس الوقت أصبح خلق قيمة العميل ركن أساسى فى التسويق و إستراتيجيات المنافسة و إدارة العلاقات اليوم. و من ثم سعى هذا البحث إلى تحقيق هدفين أساسين: أولهما هو تحديد أثر عدد من العوامل على نية السائح فى العودة مرة أخرى: و ثانيهما هو توضيح أهمية رضا السائح من خلال توضيح و فهم العلاقة بين إدراك السائح للقيمة و نيته فى إعادة الزيارة مرة أخرى. أجريت عملية تجميع البيانات فى الفترة من ( 1/7/2014حتى 31/11/2014) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء: و قد بلغت عدد القوائم الصالحة (211)محافظتى القاهرة و الجيزة. و تم إستخدام أسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية من خلال برنامج لإختبار فروض البحث و إختبار العلاقات بين متغيراته
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021157000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 21157.CD Not for loan 01020100021157000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

نتيجة لزيادة المنافسة فى أسواق السياحة اليوم أصبحت العديد من الوجهات السياحية تعتمد علي الزيارات المتكررة من زائريها لتحقيق ميزة تنافسية و لتحقيق كلمة منطوقة إيجابية عن وجهاتها و لتقليل التكاليف التسويقية الخاصة بجذب عملاء جدد. فى نفس الوقت أصبح خلق قيمة العميل ركن أساسى فى التسويق و إستراتيجيات المنافسة و إدارة العلاقات اليوم. و من ثم سعى هذا البحث إلى تحقيق هدفين أساسين: أولهما هو تحديد أثر عدد من العوامل على نية السائح فى العودة مرة أخرى: و ثانيهما هو توضيح أهمية رضا السائح من خلال توضيح و فهم العلاقة بين إدراك السائح للقيمة و نيته فى إعادة الزيارة مرة أخرى. أجريت عملية تجميع البيانات فى الفترة من ( 1/7/2014حتى 31/11/2014) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء: و قد بلغت عدد القوائم الصالحة (211)محافظتى القاهرة و الجيزة. و تم إستخدام أسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية من خلال برنامج لإختبار فروض البحث و إختبار العلاقات بين متغيراته

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image