header

استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم لتنمية التحصيل و مهارات التفكير عالى الرتبة فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / (Record no. 66839)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02999cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180722s2018 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name ولاء محمد أحمد إبراهيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم لتنمية التحصيل و مهارات التفكير عالى الرتبة فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. ولاء محمد أحمد إبراهيم ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Asuggested strategy based on learning centers for developing achievement and high order thinking skills in science among preparatory stage students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. ولاء محمد أحمد إبراهيم :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 368 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى العلوم و مهارات التفكير عالى الرتبة باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم: و التحقق من فاعليتها فى تنمية متغيرات البحث: و لتحقيق تلك الأهداف تم صياغة وحدة التفاعلات الكيميائية فى صورة أنشطة علمية وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و للتحقق من فروض البحث تم استخدام المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى: و تم تجميع البيانات من خلال أداتى البحث و هما: اختبار تحصيلى فى العلوم: و مقياس مهارات التفكير عالى الرتبة؛ و اللذان تم تطبيقهما على مجموعة مكونة من (92) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: حيث درست المجموعة التجريبية و قوامها (47) تلميذة وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و درست المجموعة الضابطة و قوامها (45) تلميذة بالطريقة المعتادة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل فى العلوم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مراكز التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات التفكير عالى الرتبة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى محمد سعد الدين الموجى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أميمة محمد عفيفى أحمد :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ 01010100024844000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ 01020100024844000 22.09.2023 CD - Rom 24844.CD