header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم لتنمية التحصيل و مهارات التفكير عالى الرتبة فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / ولاء محمد أحمد إبراهيم ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء محمد أحمد إبراهيم : 2018Description: 368 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Asuggested strategy based on learning centers for developing achievement and high order thinking skills in science among preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى العلوم و مهارات التفكير عالى الرتبة باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم: و التحقق من فاعليتها فى تنمية متغيرات البحث: و لتحقيق تلك الأهداف تم صياغة وحدة التفاعلات الكيميائية فى صورة أنشطة علمية وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و للتحقق من فروض البحث تم استخدام المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى: و تم تجميع البيانات من خلال أداتى البحث و هما: اختبار تحصيلى فى العلوم: و مقياس مهارات التفكير عالى الرتبة؛ و اللذان تم تطبيقهما على مجموعة مكونة من (92) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: حيث درست المجموعة التجريبية و قوامها (47) تلميذة وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و درست المجموعة الضابطة و قوامها (45) تلميذة بالطريقة المعتادة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024844000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ (Browse shelf(Opens below)) 24844.CD Not for loan 01020100024844000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى العلوم و مهارات التفكير عالى الرتبة باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم: و التحقق من فاعليتها فى تنمية متغيرات البحث: و لتحقيق تلك الأهداف تم صياغة وحدة التفاعلات الكيميائية فى صورة أنشطة علمية وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و للتحقق من فروض البحث تم استخدام المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى: و تم تجميع البيانات من خلال أداتى البحث و هما: اختبار تحصيلى فى العلوم: و مقياس مهارات التفكير عالى الرتبة؛ و اللذان تم تطبيقهما على مجموعة مكونة من (92) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: حيث درست المجموعة التجريبية و قوامها (47) تلميذة وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و درست المجموعة الضابطة و قوامها (45) تلميذة بالطريقة المعتادة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.