header

دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء = (Record no. 74162)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04652cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032407.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190926s2019 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسام محمد محمد على خضر
245 10 - TITLE STATEMENT
Title دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء =
Remainder of title The effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions /
Statement of responsibility, etc. حسام محمد محمد على خضر ؛ إشراف محمود فؤاد محمد حسن : محمد حامد صفوت الشرنوبى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. حسام محمد محمد على خضر :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 224ورقة ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. أصبحت تتسم معدلات التطور التكنولوجى فى مجال تجارة التجزئة الرقمية متسارعة بشكل كبير جداً: و تُبنى مؤسسات التجزئة تطبيق مفهوم خبرة العميل: مما أدى لمواجهة نظم تجارة التجزئة التقليدية منافسة شرسة من المسوقون عبر الأنترنت: نتيجة امتلاكهم هياكل منفصله بحيث يوجد قسم خاص بالمتجر التقليدي و قسم أخر خاص بالمتجر الألكترونى بحيث يعمل كلاً منهما بطريقة منفصله و منعزله عن الأخر. يهدف هذا البحث: نتيجة إلى ذلك: إلى دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء. تبين للباحث: من خلال مراجعة الدراسات السابقة: أن التكامل بين القنوات التسويقية يوفر الأمكانيات الرئيسية لتعزيز الخبرة و تجربة التسوق للعملاء عبر القنوات التسويقية الألكترونية: و من هذا المنطلق يقدم التكامل بين القنوات التسويقية للعملاء ما يريدون لأشباع رغباتهم و احتياجاتهم فى كل مرحلة من مراحل عملية الشراء. و بالتالى: يتم بحث نموذج الدراسة من وجهة نظر العميل لتقييم ردود أفعالهم تجاه تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. تم الاعتماد علي بحوث تُبني التكنولوجيا: و نظرية انتشار المبتكرات - فى البحث الحالى - و ذلك للتعرف على تقييمات العملاء للآثار الناجمة المرغوبة و المعارضة المحتملة الناتجة عن تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. قام الباحث بإجراء تجربة معملية: من خلال الأعتماد علي عينة غير احتمالية ميسرة و كان عددها 156 مفردة من الطلاب. أظهرت نتائج الدراسة إلي أن درجة التكامل بين القنوات التسويقية تؤثر بصورة إيجابية على جودة الخدمة الألكترونية: و بصورة سلبية لتقليل المخاطرالشرائية لعملية الشراء عبر شبكة الانترنت. بالأضافة الى ذلك: يلعب رضا العملاء (المتغير التفسيرى) دور الوسيط فى العلاقة بين كلا من درجة التكامل بين القنوات التسويقية و جودة الخدمة الالكترونية و مخاطر الشراء عبر شبكة الانترنت علي النوايا السلوكية للعملاء
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التكامل بين القنوات التسويقية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term جودة الخدمة المدركة الكترونيا
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مخاطر الشراء عبر شبكة الانترنت
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد حامد صفوت الشرنوبى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود فؤاد محمد حسن :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د 01010100026431000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د 01020100026431000 22.09.2023 CD - Rom 26431.CD