دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء = The effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions / حسام محمد محمد على خضر ؛ إشراف محمود فؤاد محمد حسن : محمد حامد صفوت الشرنوبى
Material type:
- The effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026431000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د (Browse shelf(Opens below)) | 26431.CD | Not for loan | 01020100026431000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
أصبحت تتسم معدلات التطور التكنولوجى فى مجال تجارة التجزئة الرقمية متسارعة بشكل كبير جداً: و تُبنى مؤسسات التجزئة تطبيق مفهوم خبرة العميل: مما أدى لمواجهة نظم تجارة التجزئة التقليدية منافسة شرسة من المسوقون عبر الأنترنت: نتيجة امتلاكهم هياكل منفصله بحيث يوجد قسم خاص بالمتجر التقليدي و قسم أخر خاص بالمتجر الألكترونى بحيث يعمل كلاً منهما بطريقة منفصله و منعزله عن الأخر. يهدف هذا البحث: نتيجة إلى ذلك: إلى دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء. تبين للباحث: من خلال مراجعة الدراسات السابقة: أن التكامل بين القنوات التسويقية يوفر الأمكانيات الرئيسية لتعزيز الخبرة و تجربة التسوق للعملاء عبر القنوات التسويقية الألكترونية: و من هذا المنطلق يقدم التكامل بين القنوات التسويقية للعملاء ما يريدون لأشباع رغباتهم و احتياجاتهم فى كل مرحلة من مراحل عملية الشراء. و بالتالى: يتم بحث نموذج الدراسة من وجهة نظر العميل لتقييم ردود أفعالهم تجاه تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. تم الاعتماد علي بحوث تُبني التكنولوجيا: و نظرية انتشار المبتكرات - فى البحث الحالى - و ذلك للتعرف على تقييمات العملاء للآثار الناجمة المرغوبة و المعارضة المحتملة الناتجة عن تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. قام الباحث بإجراء تجربة معملية: من خلال الأعتماد علي عينة غير احتمالية ميسرة و كان عددها 156 مفردة من الطلاب. أظهرت نتائج الدراسة إلي أن درجة التكامل بين القنوات التسويقية تؤثر بصورة إيجابية على جودة الخدمة الألكترونية: و بصورة سلبية لتقليل المخاطرالشرائية لعملية الشراء عبر شبكة الانترنت. بالأضافة الى ذلك: يلعب رضا العملاء (المتغير التفسيرى) دور الوسيط فى العلاقة بين كلا من درجة التكامل بين القنوات التسويقية و جودة الخدمة الالكترونية و مخاطر الشراء عبر شبكة الانترنت علي النوايا السلوكية للعملاء
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.