تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة / (Record no. 82611)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 02567cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 211017s2021 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | سحر عبدالله عبداللطيف |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة / |
Statement of responsibility, etc. | سحر عبدالله عبداللطيف ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أيسم سعد محمدى |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Promoting free and critical reading in secondary education in Egypt in the light of the changes in the knowledge society |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | سحر عبدالله عبداللطيف : |
Date of publication, distribution, etc. | 2021 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 226ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدفت هذه الدراسة إلى تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى مرحلة التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة: و تم استخدام المنهج الوصفى من خلال استبانة تكونت من 69 فقرة: و اعتمدت على محورين أساسيين هما: الأول: واقع ممارسة الطلاب لمهارات القراءة الحرة الناقدة من وجهة نظر المعلمين و الموجهين و يشتمل على 10 فقرات: أما الثانى: متطلبات تعزيز القراءة و يشتمل على 59 فقرة: و من النتائج التى أشارت إليها الدراسة: الواقع الميدانى يؤكد أن طلاب التعليم الثانوى فى مصر لا يستندون إلى أساس علمى فى الحكم على ما يقرأون: هناك فجوة بين المقررات الدراسية و بين التفكير الناقد: وضع تصور مقترح لتعزيز القراءة الحرة الناقدة |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | القراءة الحرة |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | القراءة الناقدة |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | مهارات التفكير الناقد |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | أيسم سعد محمدى : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | نجوى يوسف جمال الدين : |
Relator term | |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت | 01010100028764000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت | 01020100028764000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 28764.CD |