header

اتجاهات الجمهور نحو توظيف و دورها فى تحقيق التنافسية لدى شركات الإتصالات فى مصر : (Record no. 84511)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03483nam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032929.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 220626s2021 ua o f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.Ph.D.2021.إن.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إنجى محمد سعيد مصطفى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title اتجاهات الجمهور نحو توظيف و دورها فى تحقيق التنافسية لدى شركات الإتصالات فى مصر :
Remainder of title دراسة تطبيقة /
Statement of responsibility, etc. إنجى محمد سعيد مصطفى ؛ إشراف همت حسن السقا
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Public attitudes towards digital advertising and its role in achieving competitiveness for telecommunication companies in Egypt :
Remainder of title Applied study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. الزقازيق :
Name of publisher, distributor, etc. إنجى محمد سعيد مصطفى :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 377 ص + (39) ملحق :
Other physical details صور ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة الزقازيق - كلية التربية النوعية - قسم العلوم الإجتماعية و الإعلام
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. إنطلاقا من الدور الفعال للإعلانات الرقمية و التى تعد وسيلة مميزة للتنافس بين الشركات لاستقطاب الجمهور تجاه خدماتها بالطرق المبتكرة: تكمن مشكلة الدراسة الحالية فى الكشف عن اتجاهات الجمهور نحو توظيف الإعلانات الرقمية بشركات الإتصالات الحكومية و الخاصة و تحديد دورها فى تحقيق التنافسية بقطاع الاتصالات عبر تحديد الأليات التى تعتمد عليها كل منهما و أساليب توظيفها لاستراتيجيات التنافسية الثلاث (التميز: قيادة التكاليف: التركيز): تنتمى الدراسة الى الدراسات الوصفية التى تستهدف رصد و تحليل اتجاهات الجمهور نحو الأشكال المختلفة للاعلانات الرقمية بشركات الاتصالات و الوقوف على مزايا و عيوب كل منها و تحديد أبرز استرتيجيات التنافسية تأثيرا. اعتمدت الدراسة على منهج المسح: المنهج المقارن و منهج العلاقات الارتباطية المتبادلة: و تمثلت عينة الدراسة فى الإعلانات الرقمية لشركتى الاتصالات (فوافون: وى) المقدمة عبر مواقعها الإلكترونية: إعلاناتها عبر الهاتف المحمول و حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعى (فيسبوك: تويتر: انستجرام): إضافة إلى عينة متاحة فى إطار العينة العمدية قوامها 400 مفردة من جمهور عملاؤ الشركتين من متابعى خدماتها عبر إعلاناتها الرقمية المختلفة: و ذلك عبر استخدام أداة تحليل المضمون و أداة الاستبيان
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الإعلانات الرقمية
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التنافسية
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term شركات الإتصالات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name همت حسن السقا :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.Ph.D.2021.إن.ا 01010100029348000 22.09.2023 Thesis