اتجاهات الجمهور نحو توظيف و دورها فى تحقيق التنافسية لدى شركات الإتصالات فى مصر : دراسة تطبيقة / إنجى محمد سعيد مصطفى ؛ إشراف همت حسن السقا
Material type:
- Public attitudes towards digital advertising and its role in achieving competitiveness for telecommunication companies in Egypt : Applied study [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.Ph.D.2021.إن.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029348000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة الزقازيق - كلية التربية النوعية - قسم العلوم الإجتماعية و الإعلام
إنطلاقا من الدور الفعال للإعلانات الرقمية و التى تعد وسيلة مميزة للتنافس بين الشركات لاستقطاب الجمهور تجاه خدماتها بالطرق المبتكرة: تكمن مشكلة الدراسة الحالية فى الكشف عن اتجاهات الجمهور نحو توظيف الإعلانات الرقمية بشركات الإتصالات الحكومية و الخاصة و تحديد دورها فى تحقيق التنافسية بقطاع الاتصالات عبر تحديد الأليات التى تعتمد عليها كل منهما و أساليب توظيفها لاستراتيجيات التنافسية الثلاث (التميز: قيادة التكاليف: التركيز): تنتمى الدراسة الى الدراسات الوصفية التى تستهدف رصد و تحليل اتجاهات الجمهور نحو الأشكال المختلفة للاعلانات الرقمية بشركات الاتصالات و الوقوف على مزايا و عيوب كل منها و تحديد أبرز استرتيجيات التنافسية تأثيرا. اعتمدت الدراسة على منهج المسح: المنهج المقارن و منهج العلاقات الارتباطية المتبادلة: و تمثلت عينة الدراسة فى الإعلانات الرقمية لشركتى الاتصالات (فوافون: وى) المقدمة عبر مواقعها الإلكترونية: إعلاناتها عبر الهاتف المحمول و حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعى (فيسبوك: تويتر: انستجرام): إضافة إلى عينة متاحة فى إطار العينة العمدية قوامها 400 مفردة من جمهور عملاؤ الشركتين من متابعى خدماتها عبر إعلاناتها الرقمية المختلفة: و ذلك عبر استخدام أداة تحليل المضمون و أداة الاستبيان
There are no comments on this title.