التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفى لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة / اعداد الباحثة ماجدة فتحى حنفى محمود ؛ اشراف أ.د صفاء محمود عبد العزيز، طارق عبد المنعم حجازى
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- The role of Egyptian Knowledge Bank in The interaction between interactive story type cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for kindergarten child [Added title page title]
- 372.218 21
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2023.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030703000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 105-119.
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة، وتكونت عينة الدراسة من (126) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة. وتوصلت النتائج إلى أنه، يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى ≤ (0.05) بين متوسطي درجات الأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية المصورة) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالفيديو) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالعروض التقديمية) في التطبيق البعدي الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة والمقياس المصور، ويرجع ذلك للتفاعل بين نمط القصة التفاعلية و الأسلوب المعرفي.
The aim of the current research is to identify the effect of the interaction between the interactive story style and the cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for the kindergarten child, there is a statistically significant difference at the level of ≤ (0.05) between the mean scores of children (who studied through the interactive picture story) and children (who studied through the interactive story with video) and children (who studied through the interactive story with presentations).
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.