header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفى لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة / اعداد الباحثة ماجدة فتحى حنفى محمود ؛ اشراف أ.د صفاء محمود عبد العزيز، طارق عبد المنعم حجازى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2023Description: 256 صفحة : إيضاحيات ؛ 25 cm. + CDContent type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • The role of Egyptian Knowledge Bank in The interaction between interactive story type cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): DDC classification:
  • 372.218 21
Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر أيضًا كقرص مدمج.
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. Summary: هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة، وتكونت عينة الدراسة من (126) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة. وتوصلت النتائج إلى أنه، يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى ≤ (0.05) بين متوسطي درجات الأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية المصورة) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالفيديو) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالعروض التقديمية) في التطبيق البعدي الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة والمقياس المصور، ويرجع ذلك للتفاعل بين نمط القصة التفاعلية و الأسلوب المعرفي.Summary: The aim of the current research is to identify the effect of the interaction between the interactive story style and the cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for the kindergarten child, there is a statistically significant difference at the level of ≤ (0.05) between the mean scores of children (who studied through the interactive picture story) and children (who studied through the interactive story with video) and children (who studied through the interactive story with presentations).
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2023.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100030703000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2023.زي.ت "التفاعل بين استراتيجية التدريب الإلكتروني التعاوني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات القيادة والدافعية للإنجاز لدى معلمات رياض الأطفال" / Cai01 34 M.Sc 2023 زي.ن / "نمط تواصل تكيفي مع روبوتات الدردشة لتنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية". Cai01 34 M.Sc 2023 عب.ف فاعلية برنامج قائم على المهارات اللغوية والتعليمية الأساسية (الإيبلز) لتنمية مهارات التكامل الحسي لأطفال اضطراب طيف التوحد / Cai01.34.M.Sc.2023.ما.ت التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفى لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة / Cai01.34.M.Sc.2023.مح.ب بيئة تدريب إلكتروني قائمة على التعلم التشاركي لتنمية مهارات استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2023.مح.ب بيئة ألكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01 34 M.Sc 2023 مح.ف " فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على برمجة الروبوت التعليمي في تنمية مهارات حل المشكلات في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية" /

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.

ببليوجرافيا: صفحات 105-119.

هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة، وتكونت عينة الدراسة من (126) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة. وتوصلت النتائج إلى أنه، يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى ≤ (0.05) بين متوسطي درجات الأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية المصورة) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالفيديو) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالعروض التقديمية) في التطبيق البعدي الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة والمقياس المصور، ويرجع ذلك للتفاعل بين نمط القصة التفاعلية و الأسلوب المعرفي.

The aim of the current research is to identify the effect of the interaction between the interactive story style and the cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for the kindergarten child, there is a statistically significant difference at the level of ≤ (0.05) between the mean scores of children (who studied through the interactive picture story) and children (who studied through the interactive story with video) and children (who studied through the interactive story with presentations).

صدر أيضًا كقرص مدمج.

النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image