عوامل التفكير البنائى وعلاقتها بالكفاءة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة : دراسة عاملية تنبوئية / دعاء احمد محمد هريدى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : نادية محمود شريف
Material type:
- The factors of the constructive thinking and their relation to the academic competence for the university students : Factorial predictive study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013989000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع (Browse shelf(Opens below)) | 13989.CD | Not for loan | 01020100013989000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ا الإضطرابات النفسية لدى اخوة الاطفال المعاقين عقليا من الجنسين / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ا الإضطرابات النفسية لدى اخوة الاطفال المعاقين عقليا من الجنسين / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع عوامل التفكير البنائى وعلاقتها بالكفاءة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة : دراسة عاملية تنبوئية / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع عوامل التفكير البنائى وعلاقتها بالكفاءة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة : دراسة عاملية تنبوئية / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
يعد التفكير البنائى القائم على النظرية الخبرية المعرفية الذاتية لإبشتين 1973cognitive experiental self-therory(CEST)نموذجا يستخدمة الأفراد كطريقة لحل مشكلاتهم اليومية بسهولة وبحد أدنى من الجهد ولوتحت ضغوط:لذا تؤدى أساليب التفكير البنائى دورا بالغ الأهمية فى التنبؤ بأداء طلاب الجامعة داخل حجرة الدراسة وخارجها:كما تعد عاملا رئيسيا فى توظيف القدرات العقلية لدية:فالطالب القادر على حل المشكلات تحت ظروف مثالية فحسب يمكن أن يفشل أو يسحق فى مواجهة مواقف أو خبرات ضاغطة مع الآخرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.