header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر برنامج تدريبى لبعض مهارات ما وراء الذاكرة على الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم / نسرين محمد فهمى محمد على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نسرين محمد فهمى محمد على : 2009Description: 132 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The effect of a training program of some skills of meta memory on reading comprehension to elementary students with learning difficulties [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الرسالة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات ما وراء الذاكرة (المراقبة الذاتية) وكذلك فى تنمية مهارات الفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (50) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس ذوى صعوبات تعلم وتم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (25) تلميذ ومجموعة ضابطة تتكون ايضا من (25) تلميذ
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014128000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا (Browse shelf(Opens below)) 14128.CD Not for loan 01020100014128000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2009.من.ا اثر الدور الوظيفى وعلاقته بفعالية الذات ووجهة الضبط وبعض المتغيرات الديموغرافية لدى المرشدين النفسيين فى سورية / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نا.م. المناخ الاسري وعلاقته بالسلوك الإيثاري عند الاطفال العاديين والصم / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نا.م. المناخ الاسري وعلاقته بالسلوك الإيثاري عند الاطفال العاديين والصم / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا اثر برنامج تدريبى لبعض مهارات ما وراء الذاكرة على الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا اثر برنامج تدريبى لبعض مهارات ما وراء الذاكرة على الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بالدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية من منظور علم نفس ايجابى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بالدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية من منظور علم نفس ايجابى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الرسالة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات ما وراء الذاكرة (المراقبة الذاتية) وكذلك فى تنمية مهارات الفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (50) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس ذوى صعوبات تعلم وتم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (25) تلميذ ومجموعة ضابطة تتكون ايضا من (25) تلميذ

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image