اثر برنامج تدريبى لبعض مهارات ما وراء الذاكرة على الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم / نسرين محمد فهمى محمد على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد
Material type:
- The effect of a training program of some skills of meta memory on reading comprehension to elementary students with learning difficulties [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014128000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ا (Browse shelf(Opens below)) | 14128.CD | Not for loan | 01020100014128000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الرسالة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات ما وراء الذاكرة (المراقبة الذاتية) وكذلك فى تنمية مهارات الفهم القرائى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (50) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس ذوى صعوبات تعلم وتم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (25) تلميذ ومجموعة ضابطة تتكون ايضا من (25) تلميذ
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.