header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / إيمان محمد محمد زهرة ؛ اشراف محمود يوسف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان محمد محمد زهرة : 2009Description: 2مج ؛ 30سمOther title:
  • The effect of integrated communication activities on the relationship between the Egyptian poulation and brands [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت (Browse shelf(Opens below)) v.1 Not for loan 01010100014694000
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت (Browse shelf(Opens below)) v.2 Not for loan 01010100014694001
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت (Browse shelf(Opens below)) 14694.CD Not for loan 01020100014694000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2008.دا.ع العوامل المؤثرة على فعالية اساليب التسويق المباشر فى مصر : دراسة مقارنة على الوسائل والجمهور / Cai01.15.03.Ph.D.2008.دا.ع العوامل المؤثرة على فعالية اساليب التسويق المباشر فى مصر : دراسة مقارنة على الوسائل والجمهور / Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2009.جي.م الممارسات الإعلانية و علاقتها بمفهوم حماية المستهلك المصرى : دراسة على عينة من المستهلكين و الشركات المعلنة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2009.جي.م الممارسات الإعلانية و علاقتها بمفهوم حماية المستهلك المصرى : دراسة على عينة من المستهلكين و الشركات المعلنة فى مصر /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image