header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وأثره على تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / جميل حسن حسين ؛ اشراف نادية محمود شريف : حنان محمد نور الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : جميل حسن حسين : 2010Description: 259ص ؛ 25سمOther title:
  • A visual training program of emotional intelligence and it's effect on omproving visualization Constructive thinking skills of primary students in Kingdom of Bahrain [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت هذه الدراسة لتقييم مدى فاعلية برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وفقا لنموذج ماير وسالوفى لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية (صف السادس ) والكشف عن أثره فى تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى وتكونت عينة الدراسة من (58) تلميذا ذكر فى عمر (12) سنة تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تكونت من (30 ) تلميذا يمثلون المجموعة التجريبية والثانية تكونت من (28) تلميذا يمثلون المجموعة الضابطة وقد استخدم الباحث عدة أدوات جميعها من إعداده هى : برنامج الذكاء الوجدانى المصور مقياس الذكاء الوجدانى المصور مقياس التصور البصرى قائمة التفكير البنائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.جم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014803000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.جم.ب (Browse shelf(Opens below)) 14803.CD Not for loan 01020100014803000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت هذه الدراسة لتقييم مدى فاعلية برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وفقا لنموذج ماير وسالوفى لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية (صف السادس ) والكشف عن أثره فى تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى وتكونت عينة الدراسة من (58) تلميذا ذكر فى عمر (12) سنة تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تكونت من (30 ) تلميذا يمثلون المجموعة التجريبية والثانية تكونت من (28) تلميذا يمثلون المجموعة الضابطة وقد استخدم الباحث عدة أدوات جميعها من إعداده هى : برنامج الذكاء الوجدانى المصور مقياس الذكاء الوجدانى المصور مقياس التصور البصرى قائمة التفكير البنائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image