header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي / دينا خالد أحمد الفلمباني ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دينا خالد أحمد الفلمباني : 2011Description: 173 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a training program based on metacognition skills on developing problem solving skills among first grade preparatory low-achievers students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات حل المشكلات بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طالبات الصف الأول الاعدادي منخفضي التحصيل الدراسي من خلال إعداد برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة بطريقة مباشرة. طريقة حل المشكلة: تم اتباع المنهج شبه التجريبي في حل مشكلة البحث عن طريق بناء برنامج و تطبيقه قبليا و بعديا و الوصول إلى النتائج. عينة البحث: تكونت من (34) تلميذة من الصف الأول الاعدادى منخفضي التحصيل الدراسى بمدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بمحافظة القاهرة: تم اختيارهم بطريقة عشوائية بسيطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015739000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) 15739.CD Not for loan 01020100015739000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2011.إج.أ أثر برنامج قائم على التعلم النشط فى التخفيف من بعض صعوبات التعلم الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.حم.ا أثر برنامج للتدريب على المهارات الاجتماعية فى تنمية الذكاء الوجدانى والتوافق النفسى والنجاح الاكاديمى لدى الطلاب المتأخرين دراسيا فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.حم.ا أثر برنامج للتدريب على المهارات الاجتماعية فى تنمية الذكاء الوجدانى والتوافق النفسى والنجاح الاكاديمى لدى الطلاب المتأخرين دراسيا فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي / Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي / Cai01.23.04.M.Sc.2011.رح.ب برنامج تدريبي سلوكي مقترح لتعديل بعض السلوكيات النمطية لدى الطفل الاجتراري / Cai01.23.04.M.Sc.2011.رح.ب برنامج تدريبي سلوكي مقترح لتعديل بعض السلوكيات النمطية لدى الطفل الاجتراري /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي

هدف البحث إلى تنمية مهارات حل المشكلات بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طالبات الصف الأول الاعدادي منخفضي التحصيل الدراسي من خلال إعداد برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة بطريقة مباشرة. طريقة حل المشكلة: تم اتباع المنهج شبه التجريبي في حل مشكلة البحث عن طريق بناء برنامج و تطبيقه قبليا و بعديا و الوصول إلى النتائج. عينة البحث: تكونت من (34) تلميذة من الصف الأول الاعدادى منخفضي التحصيل الدراسى بمدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بمحافظة القاهرة: تم اختيارهم بطريقة عشوائية بسيطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image