فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي / دينا خالد أحمد الفلمباني ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The effect of a training program based on metacognition skills on developing problem solving skills among first grade preparatory low-achievers students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015739000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15739.CD | Not for loan | 01020100015739000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي
هدف البحث إلى تنمية مهارات حل المشكلات بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طالبات الصف الأول الاعدادي منخفضي التحصيل الدراسي من خلال إعداد برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة بطريقة مباشرة. طريقة حل المشكلة: تم اتباع المنهج شبه التجريبي في حل مشكلة البحث عن طريق بناء برنامج و تطبيقه قبليا و بعديا و الوصول إلى النتائج. عينة البحث: تكونت من (34) تلميذة من الصف الأول الاعدادى منخفضي التحصيل الدراسى بمدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بمحافظة القاهرة: تم اختيارهم بطريقة عشوائية بسيطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.