header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / دينا أحمد حامد منصور ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دينا أحمد حامد منصور : 2011Description: 170 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of utilization blended learning in developing mathematical skills in the kindergarten [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015813000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) 15813.CD Not for loan 01020100015813000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2011.بس.ف فاعلية الاستكشاف الموجه لبيئة الكفيف في تنمية بعض مفاهيم الرياضيات في مرحلة رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2011.جي.ت تقويم محتوى مقرر صحة و تغذية الطفل للطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال في ضوء بعض الاتجاهات الحديثة / Cai01.23.05.M.Sc.2011.جي.ت تقويم محتوى مقرر صحة و تغذية الطفل للطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال في ضوء بعض الاتجاهات الحديثة / Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2011.عب.أ أثر استخدام الأنشطة الموسيقية فى تحسين بعض عيوب النطق لدى أطفال ما قبل المدرسة / Cai01.23.05.M.Sc.2011.عب.أ أثر استخدام الأنشطة الموسيقية فى تحسين بعض عيوب النطق لدى أطفال ما قبل المدرسة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image