فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / دينا أحمد حامد منصور ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد
Material type:
- The effectiveness of utilization blended learning in developing mathematical skills in the kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015813000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15813.CD | Not for loan | 01020100015813000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2011.بس.ف فاعلية الاستكشاف الموجه لبيئة الكفيف في تنمية بعض مفاهيم الرياضيات في مرحلة رياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.جي.ت تقويم محتوى مقرر صحة و تغذية الطفل للطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال في ضوء بعض الاتجاهات الحديثة / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.جي.ت تقويم محتوى مقرر صحة و تغذية الطفل للطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال في ضوء بعض الاتجاهات الحديثة / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.عب.أ أثر استخدام الأنشطة الموسيقية فى تحسين بعض عيوب النطق لدى أطفال ما قبل المدرسة / | Cai01.23.05.M.Sc.2011.عب.أ أثر استخدام الأنشطة الموسيقية فى تحسين بعض عيوب النطق لدى أطفال ما قبل المدرسة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.